رئيس التحرير: طلعت علوي

استعراض لأهم مواصفات هاتف Samsung Galaxy A6s المنتظر من سامسونج

الأربعاء | 12/12/2018 - 10:06 صباحاً
استعراض لأهم مواصفات هاتف Samsung Galaxy A6s المنتظر من سامسونج

 

أعلنت Samsung مؤخرًا عن هاتف Samsung Galaxy A6s المتوسط الجديد المنتظر نزوله إلى الأسواق، حيث يتميز الهاتف بتصميم أنيق مع شاشة عالية الجودة ومساحات كبيرة للذاكرة مع معالج متوسط قوي من كوالكوم، واليوم نستعرض المواصفات التي أعلنت عنها الشركة للهاتف قبل نزوله بشكل رسمي في الأسواق، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A6s

- التصميم: جاء هاتف Samsung Galaxy A6s مع هيكل زجاجي في الواجهة الأمامية ولم تعلن الشركة عن خامات الواجهة الخلفية، ولكنها في الأغلب سوف تكون إما معدنية أو بلاستيكية.

- الأبعاد: يتميز الهاتف بأبعاد 156.1 × 76.4 × 8.4  ملم، ووزن لم يتم الإعلان عنه بعد.

- الشاشة: جاء الهاتف مع شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.0 بوصة، وبدقة 1080 × 2160 بكسل، وكثافة 402 بكسل في البوصة، مع نسبة طول إلى عرض 18 : 9، وللأسف لا تدعم أي طبقة خارجية مقاومة للخدش أو الكسر.

- الكاميرا الخلفية: جاء هاتف Samsung Galaxy A6s مع كاميرا خلفية تتميز بعدسات مزدوجة، الأولى منها تأتي بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التركيز التلقائي السريع، والثانية تأتي بدقة 2 ميجابكسل، وهي العدسة المسئولة عن التقاط عمق الصورة وتفعيل خاصية العزل من أجل التقاط صور البورتريه، بالإضافة إلى فلاش LED، وهي تدعم خاصية البانوراما والـ HDR والعنونة الجغرافية.

- تسجيل الفيديو: تستطيع الكاميرا الخلفية تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 2160 بكسل (4K)، وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة، وبجودة 1080 بكسل (HD)، وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة، ولا تدعم تسجيل مقاطع الفيديو البطيئة للأسف.

- الكاميرا الأمامية: أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي أحادية العدسة بدقة 12 ميجابكسل، ولم يتم الإعلان عن فتحة العدسة الخاصة بها بعد، وهي في الأغلب تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل (HD)، وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة.

- الأداء: جاء هاتف Samsung Galaxy A6s مع معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm SDM660 Snapdragon 660، (بتقنية 14 نانومتر) وهو ينقسم إلى معالجين مساعدين، يأتي الأول منهما رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز Kryo 260، والثاني رباعي النواة كذلك بتردد 1.8 جيجاهرتز Kryo 260، وهو يأتي مع معالج رسوميات من نوع Adreno 512.

- مساحات الذاكرة: يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 و 128 جيجابايت، كما يدعم الهاتف قارئ بطاقات التخزين الخارجية بحجم Micro وبسعة تصل إلى 512 جيجابايت كحد أقصى في نفس منفذ شريحة الاتصال الثانية.

- نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندرويد من إصدار 8.0 (أوريو)، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سامسونج التقليدية.

- البطارية: جاء الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون بسعة 3300 مللى أمبير، ولكنها للأسف لا تدعم الشحن السريع ولا الشحن اللاسلكي بشكل تلقائي.

- الأسعار: قد يبدأ سعر هاتف Samsung Galaxy A6s في الأسواق العالمية من حوالي 280 دولار أمريكي، ولم يصل الهاتف إلى السوق العالمية أو العربية بعد، لكن حين وصوله يمكنكم معرفة أسعاره ومقارنتها في المتاجر المختلفة للدول العربية من خلال موقع ياقوطة.

 

بيان صحفي

 

 

التعليـــقات