رئيس التحرير: طلعت علوي

شركتا كريم وسبيتاني هوم توقعان اتفاقية شراكة

الأربعاء | 05/12/2018 - 01:08 مساءاً
شركتا كريم وسبيتاني هوم توقعان اتفاقية شراكة

 

وقعت شركة كريم؛ الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان؛ اتفاقية شراكة مع شركة سبيتاني هوم، أكبر شبكة لبيع الأجهزة الكهربائية الحديثة في فلسطين.

وتقدّم شركة كريم بمقتضى هذه الاتفاقية لموظفي سبيتاني هوم وزبائنها المميزين في فروعها في مدينتي نابلس ورام الله القسائم والأرصدة المالية عبر تطبيق "كريم" ليتم الاستفادة منها من قبل موظفي وزبائن شركة سبيتاني هوم، من أجل تسهيل حركة تنقلهم عبر أسطول "كريم".

فيما ستقدّم شركة سبيتاني هوم عروضاً وتسهيلات مميزة خاصة لعملاء وكباتن "كريم"، على العديد من الأجهزة المنزلية الحديثة، كما ستتيح شركة سيباتني هوم لجمهور عملائها في فروع الشركة برام الله ونابلس، فرصة التعرّف عن كثب على خدمات شركة "كريم" والبرامج التشجيعية التي تقدمها عبر تطبيقها "كريم"، وذلك داخل فروع سبيتاني هوم في المدينتين.

وحول الاتفاقية، عبّر صبري حكيم مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين؛ عن سعادته واعتزازه بالشراكة مع شركة سبيتاني هوم والتي تُعدّ من الشركات الرائدة في فلسطين. وأكد حكيم "نحن سعداء بهذه الشراكة التي ستمكن العملاء من كلا الجانبين من الحصول على خصومات وعروض خاصة، كما سيُسهم هذا التعاون في تزويد موظفي شركة سبيتاني هوم بخدمات نقل سريعة ومتطورة وآمنة إضافة إلى مواكبتها للتكنولوجيا المعاصرة".

وأضاف حكيم أن شركة كريم ومنذ بدء عملياتها في عدد من المدن الفلسطينية، سعت ولا تزال من أجل خلق شراكة مع المؤسسات الفلسطينية الرسمية والخاصة والأهلية، وذلك من أجل تقديم حملات مميزة وخصومات تشجيعية يستحقها المستهلك، إلى جانب سعي الشركة إلى عقد الشراكات والمبادرات الداعمة للإبداع والريادة، والمساندة للشباب وللمجتمع الفلسطيني بشكل عام، بالتزامن مع تنفيذ خطط الشركة للتوسع واستقطاب الآلاف من الكباتن وتوفير 15 ألف فرصة عمل في فلسطين خلال السنوات القادمة.

 

بيان صحفي

التعليـــقات