رئيس التحرير: طلعت علوي

المشروبات الوطنية تتبرّع لفريق العمل الكاثوليكي لكرة السلة بالزيّ الرياضي

السبت | 17/11/2018 - 01:33 مساءاً
المشروبات الوطنية تتبرّع لفريق العمل الكاثوليكي لكرة السلة بالزيّ الرياضي

 

 تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بالزي الرياضي لصالح فريق كرة السلة التابع لمؤسسة العمل الكاثوليكي في بيت لحم، حيث سيحمل زيّ الفريق الذي يخوض مباريات دور الثمانية من دوري الدرجة الممتازة؛ شعار "سبرايت".

وقد أعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته واعتزازه، بمواصلة تقديم الدعم لفرق كرة السلة المحلية التي تنضوي تحت مؤسسات وأندية عريقة لها باع طويل في الرياضة والعمل المجتمعي، مشددا على الأولوية التي تمنحها الشركة لاحتضان الألعاب الرياضية لا سيما الجماعية منها، وتمكين اللاعبين من الاستمرار في إثبات قدراتهم العالية على المنافسة ضمن المستويات المحلية والإقليمية.

وأضاف الهندي: "سعداء بهذا التعاون مع فريق مؤسسة العمل الكاثوليكي، ونأمل ان تكون فاتحة خير لشراكة مستدامة ومثمرة، كما أتمنى التوفيق لفريق العمل الكاثوليكي الذي أحرز نتائج طيبة في الدوري الممتاز، ولجميع الفرق السلوية المشاركة في الدوري".

كما أشاد الهندي بالنتائج المتميزة التي حققتها فرق كرة السلة المحلية وما قدمته من عروض كروية رائعة خلال البطولة، ما يؤكد ارتفاع المستوى الرياضي المحلي لهذه اللعبة، ويعد دعوة لكافة هيئات وشركات ومؤسسات القطاع الخاص للاستمرار في دعم الرياضة الفلسطينية وتمكين الشباب الفلسطيني من صقل وشحذ مهاراتهم.

من جهته، تقدم حسام وهّاب عميد مؤسسة العمل الكاثوليكي باسمه وباسم إدارة المؤسسة بالشكر والتقدير لشركة المشروبات الوطنية، لدعمها المتواصل للرياضة الفلسطينية، معرباً عن أمله بأن تتحمل الشركات الأخرى مسؤولياتها المجتمعية بدعم الفرق الرياضية كافة.

وقال العميد وهّاب إن دعم الفرق المحلية، خاصة التي تحتضن المدارس الكروية كمؤسسة العمل الكاثوليكي؛ يؤدي الى خلق جيل منتمٍ يقدّر الرياضة، آملا بأن يثبت الشباب اليافعين في فريق العمل الكاثوليكي جدارتهم بتحقيق نتائج إيجابية بالدوري الممتاز، وأضاف: "نحن في أمس الحاجة لشركات تحذو حذو شركة المشروبات الوطنية بدعمها للمسيرة الرياضية المحلية".

 

بيان صحفي

التعليـــقات