رئيس التحرير: طلعت علوي

مطعم هاكاسان يفتتح أبوابه في منتجع أتلانتس النخلة في دبي

الأحد | 21/10/2018 - 02:53 مساءاً
مطعم هاكاسان يفتتح أبوابه في منتجع أتلانتس النخلة في دبي

 

أعلن منتجع أتلانتس النخلة، عن الافتتاح الرسمي لمطعم هاكاسان الصيني الشهير والحائز على جوائز عالمية، اعتباراً من 23 أكتوبر الجاري. وسيقدم هاكاسان، الوجهة الأولى لتناول المأكولات الكانتونية الصينية في دبي، لضيوفه تجربة فريدة حيث تضم قائمة الطعام فيه أطباقاً خاصة واستثنائية، إضافةً إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات الممتعة بشكل أسبوعي.

ويقع المطعم في مدخل "ذا أفينيوز" في منتجع أتلانتس النخلة، ويتميز بتصاميمه المميزة والعصرية التي تضم منحوتات خشبية رائعة لتتماشى مع روحية التصميم الداخلي للمطعم في لندن. وتضم قائمة الطعام باقة من الأطباق المتميزة والتي يتفرد مطعم هاكاسان بتقديمها بأسلوبه الفريد، إضافة إلى مجموعة من الأطباق التي يتم تقديمها حصرياً في دبي.

وسيوفر المطعم لضيوفه تجارب شيقة، من خلال مجموعة من فعاليات أسبوعية تتضمن تذوق قائمة الطعام، وبرنش يوم الجمعة، وليلة هاكاسان الخاصة. ومن بين التجارب الشيّقة للزوار يقدم هاكاسان قائمة "مذاقات هاكاسان" وتبدأ أسعارها من 318 درهم للشخص الواحد وتقدم يومياً من الساعة 6:00 وحتى 7:30 مساءً، وتضم أشهى الأطباق الرئيسية الحصرية التي تحمل بصمة هاكاسان وباقة مختارة من الحلويات المحضرة من قبل الشيف.

وقال "جيرت أف كوبيرا"، نائب الرئيس في مجموعة هاكاسان: "نحن سعداء جداً بمتابعة مسيرتنا الناجحة في دبي بالانضمام لمنتجع أتلانتس النخلة. ونترقب بشغف استقبال ضيوف المطعم في المنتجع ليستمتعوا بأشهى الأطباق التي نقدمها ويحصلوا على تجربة فريدة ضمن أجواء رائعة".

من جهته، قال "تيموثي كيلي"، المدير العام ونائب رئيس أول للعمليات في منتجع أتلانتس النخلة: "نتوقع الكثير من افتتاح مطعم هاكاسان في المنتجع كونه أحد أشهر المطاعم العالمية التي تنضم إلى سلسلة المطاعم البارزة في منتجع أتلانتس النخلة. لقد لمسنا نجاحاً ملحوظاً في الشراكة بين "هاكاسان" وأتلانتس" ونتطلع قدماً للمزيد من النجاح".

وسيفتح مطعم هاكاسان أبوابه في منتجع أتلانتس النخلة بشكل يومي بين الساعة 6:00 وحتى 11:30 مساءً. قواعد اللباس في المطعم غير رسمية، ويسمح بارتداء الجينز طالما تم ارتداؤه مع الأحذية المناسبة والقمصان ذات الياقة. ويتم تقديم الطعام لجميع الأعمار حتى الساعة 7:00 مساءً، على أن تكون أعمار الضيوف 10 سنوات أو أكبر بعد ذلك التوقيت. ويوفر المطعم خدمة ركن سيارات مجانية لرواد المطعم.


ومن المقرر أن ينطلق برنش يوم الجمعة في مطعم هاكاسان في وقت لاحق من العام الحالي، بأسعار تبدأ من 328 درهم للشخص الواحد، يشمل تقديم أطباق شهية وسط أجواء موسيقية رائعة، والعديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

 

بيان صحفي

التعليـــقات