رئيس التحرير: طلعت علوي

"الفطيم إيس" تعلن افتتاح متجرها الأول في إمارة رأس الخيمة

الأحد | 21/10/2018 - 12:58 مساءاً
"الفطيم إيس" تعلن افتتاح متجرها الأول في إمارة رأس الخيمة

 

مجموعة الفطيم توقع عقد إيجار مع المنار مول في رأس الخيمة لافتتاح أول متاجر إيس في الإمارات الشمالية

افتتحت متاجر "الفطيم إيس" فرعها الأول على الإطلاق في منطقة الإمارات الشمالية وذلك في المنار مول في مدينة رأس الخيمة. ويعد المتجر الجديد إضافة بارزة إلى مركز التسوق الذي شهد عمليات توسعة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، ويعتبر من أبرز مراكز التسوق والترفيه في رأس الخيمة.

وبافتتاح هذا المتجر الجديد أصبح لدى "إيس" الآن تسعة متاجر في مختلف أنحاء دولة الإمارات: أربعة منها في دبي وثلاثة في أبوظبي وواحدة في العين وأحدثها في رأس الخيمة.

ويقدم المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته 21,230 قدم مربع مجموعة واسعة من المنتجات للأثاث الخارجي والحدائق والأدوات المنزلية والطلاء والديكور، ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات السيارات. وبالإضافة إلى ذلك ، سيوفر المتجر أيضاً مجموعة كبيرة من الخدمات بما في ذلك مزج الطلاء ونسخ المفاتيح والتسليم المنزلي والتركيب.

وبهذه المناسبة قال واين كوهين المدير التنفيذي في "الفطيم إيس": "نحن سعداء للغاية بافتتاح المتجر الأول في رأس الخيمة والتاسع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتسهم هذه الخطوة بتوفير منتجات "إيس" ذات الجودة العالية للعملاء في الإمارات الشمالية بأسعار تنافسية".

ويقدم المتجر بمناسبة افتتاحه العديد من العروض والصفقات المميزة على جميع المنتجات من أبرز العلامات التجارية الرائدة مثل "إيس" و"بلاك آند ديكر" و"كارشر" و"أفترون" و"غاردينا" و"هوموركس" وغيرها الكثير.

وسيزداد إجمالي المساحة القابلة للتأجير في المنار مول الذي طورته مجموعة الحمرا عند الانتهاء من أعمال التوسعة بالكامل من 300 ألف قدم مربع إلى ما يقرب من 600 ألف قدم مربع، مما يوفر مساحة إضافية تتسع لنحو 80 متجراً.

وتشمل قائمة العلامات التجارية التي ستفتتح متاجر جديدة في المركز التجاري الذي تم تجديده حديثاً "سوبر دراي" و"أديداس" و"فيزرز" و"بيت الكندورة" و"آنابيل" و"أنتونيو" و"ديفا" و"هومز آر أس" و"كارتر" و"دايسو" وعدة علامات من مجموعة لاندمارك بما في ذلك "كوتون" و"كابريسا" و"إيكو" و"ستيف مادن" و"بابلوسكي" وحديقة المغامرات الداخلية "تريدوم" من لاندمارك، ومتجر "الفطيم إيس" الجديد.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح المرتقب لمتجر "الفطيم إيس"، قال بينوي كورين الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: "إن افتتاح هذا المتجر الجديد يقدم قيمة إضافية لعملائنا ويعزز من سمعة ومكانة المنار مول، كما يجسد أهمية رأس الخيمة كوجهة مميزة للتسوق والترفيه في الإمارات الشمالية".

وأضاف قائلاً: "شهد المنار مول منذ الإعلان عن خطط التوسعة اهتماماً ملحوظاً من المستأجرين المحتملين مما يؤكد صحة قرارنا بتوسيع مساحة المركز".

ويقع المنار مول بالقرب من المركز التجاري في مدينة رأس الخيمة، ويضم نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل "كارفور" و"ماركس أند سبنسر" و"إتش أند أم" و"سيفورا" و"إم أند كو" و"غاب" و"نيو لوك" و"نيكست" و"مذركير" و"بوتس" و"باث أند بودي ووركس" و"تشيليز" و"ماكدونالد" و"كي إف سي"، وذلك إلى جانب العديد من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك "باريس غاليري" و "سن أند ساند سبورتس" و"داماس" و"إي ماكس" وفن سيتي" فضلاً عن 7 صالات سينما من "نوفو".

 

بيان صحفي

التعليـــقات