رئيس التحرير: طلعت علوي

الوزير طبيلة يجتمع مع جمعية حماية المستهلك

الإثنين | 15/10/2018 - 08:45 صباحاً
الوزير طبيلة يجتمع مع جمعية حماية المستهلك

 

اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة بمقر مكتبه برام الله مع رؤساء جمعية حماية المستهلك لرام الله ونابلس ، السيد صلاح هنية والسيد اياد عنبتاوي ، وذلك من أجل بحث ومناقشة عدداً من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك .
تم خلال اللقاء إستعراض جملة من المطالب والإحتياجات أمام معالي الوزير أبرزها إعادة النظر في التسعيرة لبعض الخطوط على أثر إصدار التسعيرة الرسمية الجديدة للعام 2018 ، وبحث سبل دراستها بما يحقق حماية لحقول المستهلكين  .
وفي هذا السياق أكد الوزير طبيلة جاهزية الوزارة لبحث أية تظلمات أو إجراء اي تعديلات لازمة على التسعيرة وفق دراسات مشتركة ما بين الوزارة وكافة الشركاء وبما يحقق التوازن المطلوب في المصالح المشتركة لجميع الشرائح المجتمعية .
وأضاف الوزير بأننا نحرص تماما على علاقات حثيثة مع جمعية حماية المستهلك وجاهزية الوزارة لتعزيز العلاقات والشراكات الحقيقية ما بينها وبين كافة الجهات المعنية بقطاع النقل والمواصلات .
كما ناقش الاجتماع ضرورة تشغيل العددات في مركبات السفريات الخاصة لحماية الأطراف ذات العلاقة ، بالإضافة الى تكثيف جهود دوريات السلامة على الطرق والشرطة في مراقبة ومتابعة مدى الإلتزام بتشغيل العدادات والقضاء على ظاهرة المركبات الخصوصية التي تعمل بأجر والمركبات غير القانونية.

 

بيان صحفي

التعليـــقات