رئيس التحرير: طلعت علوي

شراكة إعلامية ما بين صحيفة "السفير الاقتصادي" وقمة التعاون الاقتصادي التركي العربي لمستلزمات البناء والاستثمار العقاري

الأحد | 14/10/2018 - 09:33 صباحاً
شراكة إعلامية ما بين صحيفة "السفير الاقتصادي" وقمة التعاون الاقتصادي التركي العربي لمستلزمات البناء والاستثمار العقاري
خاص بالـ

وقعت شركة تراب لتنظيم المعارض والمؤتمرات على اتفاقية شراكة الإعلامية مع صحيفة "السفير الاقتصادي" كشريك اعلامي لقمة التعاون الاقتصادي التركي العربي لمستلزمات البناء والاستثمار العقاري، والذي سيعقد في الفترة ما بين 19-22 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 في اسطنبول.


تهدف القمة إلى جمع 1500 شرکة ورجل أعمال من مختلف الدول العربیة مع 200 شرکة ترکیة عارضة متخصصة في مجالات مستلزمات وتکنولوجیا البناء والدیکور الداخلي والمفروشات والمطورين والمستثمرين العقاريين والمقاولين الأتراك والعرب على طاولة واحدة لدعم حرکة التبادل التجاري الترکي العربي والعربي العربي وزيادة الصادرات والواردات بین الدول العربیة وترکیا من خلال تسهیل إبرام الصفقات التجارية و الاستثمارية والحصول علی وکالات تجاریة والاستفادة من المزایا والحسومات التي ستقدمها الشرکات وهیئات الاستثمار الترکیة والعربیة المشارکة خلال فترة الملتقی.


کما تهدف إلی فتح باب الاستثمار العربي في ترکیا وذلك من خلال توفیر مشاریع ترکیة جاهزة للاستثمار وتحتاج لتمویل، والعمل علی جلب الاستثمارات الترکیة إلی الدول العربیة من خلال بحث الشراکات بین الشرکات العربیة والترکیة وفسح المجال أمام الدول العربیة لعرض استثماراتها وجلب المستثمرین لها. وتعتبر القمة الفرصة الأکبر والأهم لالتقاء رجال الأعمال والمستثمرین والشرکات العربیة والترکیة.


وسيتم نشر لوجو "السفير الاقتصادي" على موقع المؤتمرات (كشريك إعلامي) لقمة التعاون الاقتصادي لسنة 2018، وأيضا على لوحات الإعلانات الخاصة بالمؤتمرات، وحضور مباشر للسفير الاقتصادي على منصة الحدث بحضور ممثل عن صحيفة السفير الاقتصادي.


وكانت السفير الاقتصادي قد وقعت مؤخرا اتفاقية شراكة اعلامية مع ادارة مؤتمر المصارف الاسلامية العالمي المزمع في البحرين، إضافة لمؤتمر CRS الذي عقد مطلع ايلول في مدينة دبي.

 

دليل القمة: 

https://www.turabexpo.com/ar/wp-content/uploads/2018/07/%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%84-%D9%82%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1-2018.pdf

التعليـــقات