رئيس التحرير: طلعت علوي

الوزير طبيلة : إستراتيجية الوزارة حماية المستورد والمواطن على حد سواء

الأحد | 07/10/2018 - 02:09 مساءاً
الوزير طبيلة : إستراتيجية الوزارة حماية المستورد والمواطن على حد سواء

أكد وزيرالنقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة خلال إجتماع جرى له مع إتحاد مستوردي المركبات المستعملة على جاهزية الوزارة بتعميق الشراكة الحقيقية ما بين الوزارة والإتحاد ، وإستمرارية تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين وتسهيل الإجراءات في سبيل ضمان حماية للمستورد وللمواطن على حد سواء وعلى أسس تحكمها القوانين والأنظمة المعمول بها . 
وأضاف طبيلة بأن الوزارة تحرص دوماً نحو إنجاح الإتحاد وكافة الأطر النقابية ، وتهتم إهتماماً كبيراً بقطاع المستوردين كونه يشكل ركيزة أساسية تدعم الاقتصاد والدخل الوطني الفلسطيني ، وأكد الوزير على ضرورة قيام الإتحاد بعمل مراجعة شاملة لنظامه الداخلي ، وبما يضمن تنظيم العلاقات المشتركة ما بينه وبين الوزارة وشركات الإستيراد وكافة الأطراف ذات العلاقة .
ومن جانبه ثمن الإتحاد الدور الإيجابي للوزارة والداعم لجميع الشركاء ، وقدم رئيس الإتحاد عرضا أمام الوزير حول واقع قطاع المستوردين والمشكلات والعقبات التي تواجه هذا القطاع وسبل إيجاد الحلول المناسبة والممكنة .
كما ناقش الاجتماع الذي حضره من الوزارة كل من : أ. عماد الصافي ، م. فاروق عبد الرحيم ، أ. سائد موقدي ، أ. ايمن شقير ، أ. فراس الصيفي ناقش عددا من القضايا كان أبرزها موضوع عقود التنازل ، وتعزيز العلاقات وتنظيمها مع الوزارة وأمور تتعلق بالمعارض وسبل تنظيمها .
وفي نهاية اللقاء أوعز الوزير للطواقم المختصة بالوزارة المتابعة وعقد إجتماعات لاحقه مع الإتحاد لدراسة ومتابعة ما تم إستعراضه  في الاجتماع والعمل على ترجمته الى واقع عملي وملموس وبما يتماشى والقوانين والتعليمات الصادرة بالخصوص .

بيان صحفي

التعليـــقات