رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة تمكين للتأمين الراعي التأميني للمؤتمر الطبي الفلسطيني الدولي السابع

الأحد | 30/09/2018 - 10:02 صباحاً
شركة تمكين للتأمين الراعي التأميني للمؤتمر الطبي الفلسطيني الدولي السابع

 قامت شركة تمكين للتأمين برعاية وثيقة تأمين المؤتمر الطبي الدولي الفلسطيني السابع الذي عقد في قصر المؤتمرات – مدينة بيت لحم يوم الخميس الموافق 26/9/2018م واستمر لغاية يوم السبت، حيث تضمنت الوثيقة تأمين الممتلكات الموجودة في المعرض الخاص بالمؤتمر من أخطار الحريق والسرقة، وتأمين المشتركين من أخطار المسؤولية المدنية.

من جهته، أشار المدير العام لشركة تمكين للتأمين السيد / محمد الريماوي إلى أن مشاركة الشركة في فعاليات المؤتمر من خلال رعايتها للوثيقة التأمينية جاء إنطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية القطاع الصحي الفلسطيني. وتقديراً لدور نقابة الأطباء الجهة المشرفة على المؤتمر في تعزيز الوعي الصحي لدى المواطن الفلسطيني، وتطوير الخدمات الصحية وفقاً للمعايير الدولية. مقدرين جهود القطاع الصحي في تحقيق الطفرة في الخدمات الصحية التي تتمتع بها فلسطين على الرغم من معيقات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف " الريماوي" بأن شركة تمكين للتأمين أيضاً تعي دورها تجاه المجتمع الفلسطيني، من منطلق خدماتها التأمينية التي تقدمها، حيث ستعمل الشركة على طرح برامج تأمينية مستحدثة بهدف تأمين أفضل خدمات الرعاية الصحية والطبية للمواطن الفلسطيني.

بيان صحفي

التعليـــقات