رئيس التحرير: طلعت علوي

السفير الاقتصادي تطلق أول موجز اقتصادي تلفزيوني باللغة الانجليزية

الأربعاء | 29/08/2018 - 11:52 صباحاً
السفير الاقتصادي تطلق أول موجز اقتصادي تلفزيوني باللغة الانجليزية

 

أعلن رئيس تحرير صحيفة السفير الاقتصادي طلعت علوي عن  إطلاق أول موجر اقتصادي تلفزيوني باللغة الانجليزية، والذي يحاكي أهم المحطات الاقتصادية المحلية والعالمية في أسبوع.

ويأتي إطلاق هذا الموجز في إطار سعي صحيفة السفير الاقتصادي لسد الفجوة في الإعلام المحلي المتمثلة بفقر المعلومات والنشرات الإعلامية باللغة الإنجليزية.

وسيتم تسجيل الموجز في استديوهات السفير الاقتصادي، على أن يتم نشر الموجز على مواقع التواصل الاجتماعي وقناة السفير الاقتصادي على اليوتيوب، وموقع السفير الاقتصادي الالكتروني، إضافة إلى توزيع الموجز على القائمة البريدية للسفير الاقتصادي محليا ودوليا.

ويشار إلى أن الموجز يستهدف مجتمع الأعمال والهيئات والمؤسسات الدولية العاملة في فلسطين إضافة إلى وكالات الأنباء العاملة، بمنظور ورؤية إعلامية محلية ولتعزيز دور الإعلام المحلي في نشر البيانات والأخبار الاقتصادية من قبل مؤسساتنا المحلية.

رئيس تحرير السفير الاقتصادي أكد على أن استهداف مواقع التواصل لتنفيذ عمل تلفزيوني باللغة الانجليزية ينسجم مع الانتشار الواسع لمواقع التواصل الاجتماعي دون الحاجة لتنفيذ برامج من هذا النوع داخل محطات التلفزة التقليدية والتي باتت تروج لكافة برامجها على مواقع التواصل الاجتماعي سعيا لمشاركة أكبر عدد ممكن من الجمهور.

ومن الجدير ذكره أن الموجز الاقتصادي سيكون باقورة مجموعة من البرامج الإعلامية الاقتصادية المرئية التي ستطلقها السفير الاقتصادي مع مطلع عام 2019.

ورحب رئيس تحرير السفير الاقتصادي  بالشراكة الإعلامية مع مجموعة ربحي الحجة للعقار والاستثمار( مبنى الشانزلزيه التجاري). وذكر رجل الأعمال نعمان الحجة أنه يتطلع لتعزيز شراكته الاستراتيجية مع السفير الاقتصادي معبرا عن إعجابه  بالمنتج الإعلامي الجديد متمنيا مزيد من التقدم والإبداع وإنجاز كل ما هو جديد من الصحيفة.

سيتولى تقديم الموجز الاقتصادي باللغة الانجليزية المحرر كفن دار عمر (Kevin) الذي يتمتع بخبرة اقتصادية لاكثر من 20 عاما وهو خريج جامعة لندن.

التعليـــقات