رئيس التحرير: طلعت علوي

النبالي والفارس للعقارات تطلق مشروع بيروت 2

الأربعاء | 15/08/2018 - 10:24 صباحاً
النبالي والفارس للعقارات تطلق مشروع بيروت 2


رام الله- أطلقت شركة النبالي والفارس للعقارات مشروع بيروت 2 السكني بمدينة رام الله، وهو مشروع يخدم منطقة حي الشرفة، ويبعد عن مركز مدينة رام الله دقائق قليلة مشياً على الأقدام.


وقال الحاج ضرغام النبالي، رئيس مجلس إدارة النبالي والفارس للعقارات، إن إطلاق مشروع بيروت 2 جاء بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع بيروت 1 والذي طورته الشركة في المنطقة ذاتها. وأضاف النبالي إن مشروع بيروت 2 يوفر لساكنية إطلالة خلابة على أهم معالم مدينة رام الله والبيرة، ويضمن للسكان شققاً مشمسة تتمتع بتهوية صحية، وحدائق أنيقة أمام البناء، فضلاً عن مداخل خاصة للشقق تراعي خصوصية الأفراد وراحتهم في سكن مثالي نموذجي. وبين النبالي أن الشركة توفر لسكان المشروع ضماناً على تشطيبات الشقق التي تنفذها الشركة. 


وحول تسمية المشروع "بيروت 2"، أوضح المهندس خالد فارس، الرئيس التنفيذي للشركة، أن النبالي والفارس للعقارات تحرص على اختيار أسماء مميزة لمشاريعها تحاكي أسماء المدن والحواضر في وطننا العربي الكبير، وذلك لتعزيز ثقافة الوحدة والتآخي وتعميق أواصر المحبة والتعارف بين الشعب العربي الفلسطيني والشعوب العربية الشقيقة.    


يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل تسعة عشر عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت 150 مشروعاً عقارياً على مدى عقدين من الزمان بمعدل 2100 وحدة سكنية. كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق حوالي 5000 فرصة عمل لأبناء الشعب الفلسطيني. علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي في المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.

التعليـــقات