رئيس التحرير: طلعت علوي

نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تنفذ جولة تفتيشية على المطاعم والملاحم

الخميس | 26/07/2018 - 09:44 صباحاً
نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تنفذ جولة تفتيشية على المطاعم والملاحم

إغلاق مذبح دواجن في حلحول وضبط العديد من المخالفات والجرائم في مختلف المحافظات

نفذت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية، جولة تفتيشية على المطاعم والملاحم في كافة محافظات الضفة الغربية. وأوضحت النيابة في بيان صدر عنها، إنه وبتوجيهات المستشار أحمد براك نفذت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية ممثله برئيس النيابة العامة ياسر حماد، وممثلي وزارة الاقتصاد الوطني، والضابطة الجمركية، ووزارة الزراعة، ووزارة الصحة والشرطة ولجان السلامة العامة في المحافظات وعدد من وكلاء النيابة العامة جولة تفقدية على الملاحم والمطاعم بالتزامن مع كافة المحافظات في الوطن.

وأضافت أن الجولة من أجل ضبط السوق وعدم استخدام مواد فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، حيث تم زيارة وتفقد مراكز بيع السلع الاستهلاكية والتموينية بالإضافة إلى عدد من الملاحم والمطاعم.

وأشارت إلى أنه خلال الجولة تم  إغلاق مذبح دواجن في حلحول وضبط العديد من المخالفات والجرائم في مختلف المحافظات التي سيتم احالة مرتكبيها للتحقيق واتخاذ الإجراءات الاحترازية الرادعة لحين الإحالة الى المحكمة المختصة.

وأشاد النائب العام بدور كافة المؤسسات والطواقم التي تتقاطع جهودهم سوياً لخدمة أبناء الشعب وحماية حقوقهم، مؤكدا أهمية الجولات التفقدية وأثرها في حماية السوق وجودة المنتج، مبين أن اللجان ذات العلاقة ستكون دائما على أهبة الاستعداد لخدمة المواطنين.

من جانبه، أشاد  رئيس نيابة الجرائم الاقتصادية ياسر حماد بدور الأجهزة الرقابية وفاعليتها على الدوام في متابعة السوق، مؤكدا أن نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية على جاهزية كاملة لتعامل مع المخالفين للقانون.

بيان صحفي

التعليـــقات