رئيس التحرير: طلعت علوي

ائتلاف أمان ينافس لحصد جائزة الاتحاد الأوروبي

الخميس | 12/07/2018 - 12:42 مساءاً
ائتلاف أمان ينافس لحصد جائزة الاتحاد الأوروبي

يُنافس الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان لحصد جائزة الاتحاد الأوروبي (civic tech for democracy) عن مبادرته باستخدام التكنولوجيا وقنوات التواصل الاجتماعي لتعزيز قيم النزاهة، ومبادئ الشفافية، ونظم المساءلة المجتمعية، من أجل ضمان تحقيق الممارسات الفضلى في الحوكمة الرشيدة وتعزيز الديمقراطية.

وقد طرق الائتلاف باب الترشح لتمثيل فلسطين على المستوى الدولي، بهويته الوطنية المكتسبة محليا وإقليميا كحركة مجتمع مدني يسعى لمكافحة الفساد، ويعزز منظومة النزاهة والشفافية والمساءلة في المجتمع الفلسطيني، إضافة لكونه العضو الفلسطيني الوحيد الحائز على عضوية كاملة لمنظمة الشفافية الدولية.
وقد شارك أمان في الجائزة بثيمة الحملة الإلكتروني (Boost Integrity Block Corruption)، والتي تعزى باستخدام عصري لوسائل التواصل الرقمية بهدف زيادة المبلّغين عن الفساد، ورفض المواطن الانخراط بأيّ من أشكاله.
وقد دعا ائتلاف أمان جميع الشركاء والأصدقاء والداعمين في القطاعين العام والخاص، وجميع المواطنين لدعم الائتلاف، وتعزيز مكانة فلسطين بممارساتها لقيم الديمقراطية، وذلك بالضغط على رابط الجائزة والتصويت لصالح الائتلاف، مع العلم أن التصويت ينتهي في 31 من شهر تموز 2018، كما سيعلن عن النتيجة في حفل بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية الذي يصادف 18 من أيلول/ سبتمبر في العاصمة بروكسل.
الرابط للتصويت:
https://civictech4democracy.eu/project/boost-integrity-block-corruption/

التعليـــقات