رئيس التحرير: طلعت علوي

افتتاح الفرع الثالث لسلسلة محلات هوم تاتش في البيرة

الإثنين | 12/03/2018 - 02:13 مساءاً
افتتاح الفرع الثالث لسلسلة محلات هوم تاتش في البيرة

تحت رعاية عطوفة الدكتورة ليلى غنام


رام الله، البيرة- تحت رعاية عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله و البيرة تم أمس افتتاح الفرع الجديد و الثالث لمحلات هوم تاتش في اسطنبول مول بجانب بلازا مول والمتخصصة في إنتاج وتصنيع المنسوجات المنزلية من بياضات، شراشف، وسائد، ملاءات، مناشف و رداء الحمام و غيرها الكثير.

و حضر الافتتاح جمع كبير من رجال الأعمال، الشخصيات الاعتبارية الهامة ، العملاء، و المواطنين للاطلاع على أحدث المنتجات الخاصة بمحلات هوم تاتش الفلسطينية الصنع والانتاج و كان في استقبالهم المدير العام للشركة السيد عماد بالي وعدد من الموظفين.     
          
وأكد السيد بالي على حرص الشركة على الالتزام بأعلى معايير الجودة، التي يقدمها خبراء و فنيون فلسطينيون، لتلبية احتياجات العملاء و متطلياتهم المختلفة في هذا المجال،   ويتم تصنيع و انتاج كافة منتجات الشركة فلسطينيا و بايدي عاملة محلية، إيمانا منّ الشركة بأن لديها القدرات و الكفاءات اللازمة للتقدم دائما نحو الامام. .

وأضاف بالي أنّ منتجات الشركة تضاهي و تنافس المنتجات المستوردة من ناحية الجودة، والأسعار، والخامات المستعملة، و التصميم النهائي للمنتج. يذكر أن الشركة تأسست في العام 2003 و تتمتع بخبرة واسعة وعريقة في مجال صناعة النسيج، و تمتلك فروعا في كل من نابلس و القدس و يجري العمل على قدم و ساق لافتتاح الفرع الرابع في الجيب.

التعليـــقات