رئيس التحرير: طلعت علوي

مصرف "الصفا" يقدم تمويلاً ميسّراً لشراء سيارة نقل لجمع النفايات لبلدية بيتونيا

الأربعاء | 10/01/2018 - 04:56 مساءاً
مصرف "الصفا" يقدم تمويلاً ميسّراً لشراء سيارة نقل لجمع النفايات لبلدية بيتونيا

 

 قدّم مصرف الصفا الإسلامي تمويلاً ميسّراً لبلدية بيتونيا لشراء سيارة نقل لجمع النفايات من خلال شركة الأصبح لتجارة  السيارات، حيث تم تسليمها لرئيس بلدية بيتونيا السيد ربحي دولة بحضور كل من السيد أحمد عميرة مدير فرع مصرف الصفا في المصيون، والسيد محمد طعم الله رئيس قسم التمويل في الفرع.

وأكد السيد نضال البرغوثي المدير العام لمصرف الصفا الإسلامي "أن هذه الخطوة تأتي من منطلق التزام مصرف الصفا بدعم جهود الهيئات المحلية والبلديات لتتمكن من تطوير خدماتها المقدمة لأبناء شعبنا في مختلف محافظات الوطن".

وأشار البرغوثي إلى أن مصرف الصفا ورغم حداثته إلا أنه يضع الخطط المنسجمة مع رؤية مجلس الإدارة للعمل بشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي من أجل خدمة المجتمع، وذلك كون مصرف الصفا جزءاً لا يتجزأ من النسيج المجتمعي الفلسطيني، ويتطلع إلى خدمة أبناء شعبنا من خلال المساهمة في تطوير الخدمات والمشاريع المجتمعية والتنموية.

وأشاد البرغوثي بالجهود التي تبذلها بلدية بيتونيا لتطوير المدينة على مختلف الأصعدة، لا سيما تطوير البنية  التحتية، وتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين، مثل جمع النفايات والصرف الصحي والمياه وتحسين المرافق العامة التعليمية والترفيهية.

من جانبه ثمن السيد ربحي دولة حسن التعاون والتعامل الذي أبدته إدارة مصرف الصفا، والتي قدمت تعهدا بعلاقة شراكة تعاونية مستقبلية مع البلدية ومؤسسات القطاع الحكومي والتي تصب في مصلحة المواطن، وصالح خدمة المجتمع المحلي في المدينة وتطويرها.

التعليـــقات