رئيس التحرير: طلعت علوي

مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي تبدأ 18 مايو.

الثلاثاء | 09/05/2017 - 05:59 صباحاً
مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي تبدأ 18 مايو.

 وام - تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" ـ مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تبدأ /18/ من الشهر الحالي.

وتقدم المحلات التجارية المشاركة في شتى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين /30/ في المائة إلى /90/ في المائة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

وتعد "3 أيام من التخفيضات الكبرى" من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة الذي تم إطلاقه في نهاية العام الماضي لتعزز من مكانة دبي العالمية كوجهة تسوق مفضلة للزوار ترقى إلى تطلعات المستهلكين لما تقدمه من بضائع متنوعة بأسعار منافسة وتعزز من تجربة التسوق إلى جانب إنعاش قطاع التجزئة في دبي.
وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحفي له اليوم .. إن إطلاق هذه المبادرة يأتي ضمن خطط المؤسسة الاستراتيجية الهادفة إلى الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض ترويجية أو فعاليات ومعارض في مواسم وفترات محددة تستهدف شريحة واسعة من المتسوقين وزوار دبي مما يساهم في تنشيط الأسواق وزيادة المبيعات.


وأضاف أن المبادرة تعزز مكانة دبي كوجهة عالمية للتسوق باعتبارها ثاني مدينة بعد لندن في استقطاب العلامات التجارية العالمية .. مشيرا إلى حرص المؤسسة على التعاون مع أبرز مجموعات التجزئة للمشاركة في هذه العروض الترويجية والتخفيضات لمنح المتسوقين فرصة لاختبار تجربة تسوق مميزة.
وأكد الفلاسي " أن مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعد مكافأة خاصة للمتسوقين في دبي لا سيما أننا مقبلون على شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد وكذلك بدء العطلة الصيفية حيث يمكن للعائلات الاستفادة منها في شراء مستلزماتها بأسعار مذهلة فيما يمكن اختبار تجارب التسوق المشوقة في كثير من مراكز التسوق في دبي والمحلات التجارية المنتشرة في أماكن متفرقة من الإمارة ".


وأشار إلى أن اختيار هذا التوقيت لتنظيم "3 أيام من التخفيضات الكبرى" جاء ليتيح المجال أمام التجار والمستهلكين لتحقيق استفادة مشتركة في الفترة التي تقع ما بين فصلي الربيع والصيف بما يمكن التجار من تقديم تخفيضات على مجموعة واسعة من البضائع والمنتجات لعلامات تجارية مختلفة تمكن المتسوقين من شراء ما يلزمهم بأسعار مميزة.

التعليـــقات