رئيس التحرير: طلعت علوي

اختيار مركز التعليم المستمر شريكاً في مشروع "كيف تبدأ مشروعك؟" من قبل منظمة العمل الدولية

السبت | 14/01/2017 - 02:40 مساءاً
اختيار مركز التعليم المستمر شريكاً في مشروع "كيف تبدأ مشروعك؟" من قبل منظمة العمل الدولية

اختارت منظمة العمل الدولية مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع التابع لجامعة القدس المفتوحة شريكاً لها في مشروع "كيف تبدأ مشروعك؟"، وذلك في مقابلات أجرتها المنظمة الدولية مع المركز بالتعاون مع مؤسسة فلسطين للتنمية.


وقال أ. محمود حوامدة مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع إن اختيار المركز شريكاً في تنفيذ هذا البرنامج وبرنامج آخر بعنوان "كيف تحدد فكرة المشروع؟" قد تم بالفعل، كما اختير عضوا الهيئة التدريسية (د. محمد تلالوه، ود. عمر محمد جابر) للمشاركة في ورشة تدريبية بعد أن رشحهما د. يوسف أبو فارة عميد كلية العلوم الإدارية والاقتصادية.


وبين أ. حوامدة أن الورشة التدريبية التي سيشارك فيها العضوان سيتعرفان من خلالها على مهارات في الريادة وتطوير المشاريع الصغيرة بالاعتماد على منهاج دولي تعتمده منظمة العمل الدولية، إذ سيعدّل هذا المنهاج لمواءمة بيئة العمل الفلسطينية، ومن ثم سينفذ برنامج "كيف تبدأ مشروعك؟" لطلاب الجامعة وخريجيها من خلال دورات تدريبية يقدمها العضوان المذكوران، ثم سيختار المشروع الأفضل لتمويله من مؤسسة فلسطين للتنمية.


وقال أ. حوامدة: "إن المشروع سيساعدنا في مركز التعليم المستمر في التأسيس لمسار عمل جديد في مجال الريادة وتطوير المشاريع الصغيرة لطلبة الجامعة وخريجيها، والبحث عن تمويل لتنفيذ مشاريع في هذا المجال".

التعليـــقات