رئيس التحرير: طلعت علوي

السفير عبد الرحيم ووفد اقتصادي يبحثون سبل تعزيز العلاقات في الأوروغواي

الأحد | 28/08/2016 - 11:27 صباحاً
السفير عبد الرحيم ووفد اقتصادي يبحثون سبل تعزيز العلاقات في الأوروغواي

بحث سفير دولة فلسطين في جمهورية الأوروغواي وليد عبد الرحيم مع نائب رئيس جمهورية أوروغواي راؤول سيندك سبل تعزيز وتعميق العلاقات الثنائية في كافة المجالات.

كان ذلك بحضور وفد فلسطيني ترأسه رئيس مجموعة حمودة لصناعة الالبان الفلسطينية رائد سلامة، وذلك بعد عقده العديد من الاجتماعات والقيام بزيارات ميدانية لعدة محافظات في اوروغواي، بهدف دراسة واستعراض امكانيات الاستثمار الفلسطيني في اوروغواي.

واستمع نائب الرئيس الى شرح موسع من حمودة لامكانيات دخول الاستثمار الفلسطيني في اوروغواي، وادخال التكنولوجيا الحديثة المتوفرة لديهم على قاعدة التعاون المشترك بين دولة فلسطين وجمهورية الاوروغواي.

من جانبه، عبر نائب رئيس الأوروغواي عن الاستعداد الكامل لدعم الاستثمار الفلسطيني في اوروغواي "لما له من اهمية خاصة في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وتقديم التسهيلات المطلوبة لهذا الهدف"، مشيدا بالعلاقات المتينة التي تربط اوروغواي وفلسطين .

بدوره عبر السفير عبد الرحيم عن تقديره لنائب الرئيس، قائلا "نؤكد الاهتمام الكبير لتقوية علاقاتنا الثنائية فىي مختلف المجالات، وتقدير شعبنا وقيادتنا لمواقف وثبات دعم اوروغواي على مختلف الاصعدة للقضية الفلسطينية بإنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة، وفق القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية".

بيان صحفي 

التعليـــقات