رئيس التحرير: طلعت علوي

"كهرباء الشمال" توقع اتفاقية تعاون مع "بال بيه" لفتح نقاط شحن لعدادات مسبقة الدفع في نابلس وجنين

الأحد | 24/07/2016 - 11:14 صباحاً
"كهرباء الشمال" توقع اتفاقية تعاون مع "بال بيه" لفتح نقاط شحن لعدادات مسبقة الدفع في نابلس وجنين

وقعت شركة توزيع كهرباء الشمال، أول من أمس، اتفاقية تعاون وشراكة تتضمن فتح وتفعيل نقاط شحن لعدادات مسبقة الدفع في محافظتي نابلس وجنين مع شركة «بال بيه» PALPAY للحلول الإلكترونية. وجرى توقيع الاتفاقية في قاعات ألف ليلة وليلة في مدينة نابلس، والذي حضره المهندس سميح طبيلة رئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال، والمهندس أسعد سوالمة المدير العام للشركة، وأعضاء مجلس الإدارة،  والمهندس إياد قمصية مدير عام شركة (PALPAY)، وناصر باكير مدير فروع الشمال لبنك فلسطين، وعمر هاشم رئيس الغرفة التجارية في نابلس، ونضال البزرة رئيس ملتقى رجال أعمال نابلس، ود. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية، وهلال تفاحة رئيس جمعية الهلال الأحمر، وطاقم من شركة PALPAY ، ومدراء الإدارات والفروع لكهرباء الشمال.

وتنص الاتفاقية على قيام شركة PALPAY بتقديم الخدمات الإلكترونية اللازمة لشحن عدادات الكهرباء المسبقة الدفع لمشتركي «كهرباء الشمال» في منطقتي نابلس وجنين من خلال أجهزة وضعتها «كهرباء الشمال» في المحال التجارية التي تعمل بنظام شركة PALPAY.

وستبدأ المرحلة الأولى بتشغيل سبعة مراكز: أربعة منها في مدينة نابلس، و3 منها في مدينة جنين، حيث تم اختيار المراكز في هذه المرحلة بشكل مدروس بناءً على الأماكن التي هي بحاجة إلى مراكز شحن، على أن يتم الانتشار في كل المناطق التي تعمل بها الشركة. من جهته، عبر طبيلة في كلمته أمام الحضور عن فخره واعتزازه بهذه الخطوة التي تهدف للتسهيل على المواطنين وتختصر الكثير من الوقت والجهد عليهم. وأضاف: إن الشركة تثبت عملياً أنها تواكب وتستثمر التكنولوجيا بما يحقق المنفعة الحقيقية للمواطن. وأشار طبيلة إلى أنه لدى الشركة رؤية عميقة تعمل بها خلال الفترة الحالية تصب في مجال تطوير وتحسين الأداء بما يتلاءم مع الخدمة الكهربائية، موضحاً أن الشركة بصدد تنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تتعلق بالتطوير واستحداث احدث الأنظمة المتعلقة بالعمل.

من جهته، أكد سوالمة أن «كهرباء الشمال» تسير بشكل متسارع في عمليه التقدم والبناء من أجل الوصول إلى موثوقية التيار الكهربائي، وجندت كل الإمكانيات الإدارية والمالية لتحقيق ذلك. وشكر سوالمة طاقم «كهرباء الشمال» الذين عملوا بجهد وإتقان لإنجاز هذا العمل، كما شكر طاقم (PALPAY) الذين تعاونوا بالكامل مع طواقم الشركة. وقال: إن «كهرباء الشمال» تسعى من هذه الخطوة للوصول إلى المشتركين كافة أينما تواجدوا بأنسب الطرق وأسهلها، وقال: إن هذه النقاط هي مقدمة لفتح المزيد في كل المناطق التي تعمل بها الشركة.

وأشار سوالمة إلى أن هذه المراكز سيبدأ العمل بها بشكل رسمي غداً، وبإمكان المشتركين التوجه وشحن عداداتهم من خلالها. من جهته، عبر قمصية عن سعادته للتعاقد مع واحدة من أهم الشركات الفلسطينية في مجال تقديم خدمات (PALPAY)، مؤكداً أن الشركة ستبذل كل الجهود اللازمة لسير العمل بالشكل المطلوب، مثمناً الدور الكبير الذي لعبته إدارة كهرباء الشمال وطواقمها لإنجاز هذا العمل بالسرعة الممكنة. وعبر هاشم عن امتنانه وشكره لمجلس إدارة الشركة على هذه الخطوة الجريئة التي تدل على مدى الحرص والاهتمام الكبير لإيجاد أقرب الطرق للتسهيل على المواطنين.

الايام

التعليـــقات