رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة "الحجة" تنهي المرحلة الأولى من مشروع " سنغافورة وكوالالمبور في رام الله

الإثنين | 13/06/2016 - 11:23 صباحاً
شركة "الحجة" تنهي المرحلة الأولى من مشروع " سنغافورة وكوالالمبور في رام الله

أنهت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار بناء المرحلة الأولى "عظم" من مشروع سنغافورة وكوالالمبور السكني مقابل بلدية رام الله والتي صممت لتلبي طموح جميع فئات المجتمع بتصاميم جديدة و مواقف مريحة و سهلة و خدمات عصرية متطورة

وذكرت الشركة في بيان لها ان المشروع أقيم خلال فترة زمنية قياسية تم تصميمه وبنائه على يد نخبة محلية فلسطينية من الكفاءات الهندسية والاستشارية والعملية ذات الباع والخبرة الطويلة في هذا المجال ويستمر العمل الان على مرحلة التشطيب.
وتتمتع الشقق السكنية في المشروع الواقع وسط البلد ويبعد مسافة 100 متر عن دوار الشهيد ياسر عرفات "دوار الساعة" بتصميم عصري وحرفي متميز وباطلالة خلابة تلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيها.
وأكد رجل الاعمال الفلسطيني ورئيس مجلس ادارة شركة الحجة ربحي الحجة  حرص شركته التي تتخذ من مدينة رام الله مقرا لها على أن تكون من أهم الأسماء في مجال التطوير العقاري، حيث تطور الشركة حاليا عشرين مشروع في مختلف محافظة رام الله والبيرة بعضها جاهز للتسليم وبعضها تحت الإنشاء ضمن خطة وجداول زمنية محددة ".

و قال الحجة ان بامكان اي مواطن الحصول على احدى الشقق في الاسكان بدفعة اولى وباقي الدفعات بتقسيط وبدفعات ميسرة مع المالك مباشرة دون الحاجة لوساطة البنوك والمؤسسات المالية سواء مشطبة او عظم وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية."
وأضاف الحجة أننا حريصين كل الحرص على تقديم الافضل لابناء شعبنا , بمختلف فئاته و شرائح الاجتماعية و خاصة محدودي الدخل

بيان صحفي

التعليـــقات