رئيس التحرير: طلعت علوي

بعد استقبالها مئات الزوار شركة الحجة تختتم مشاركتها بمهرجان فلسطين للماكولات

السبت | 04/06/2016 - 08:14 مساءاً
بعد استقبالها مئات الزوار شركة الحجة تختتم مشاركتها بمهرجان فلسطين للماكولات

 اختتمت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار مشاركتها في فعاليات مهرجان فلسطين للمأكولات 2016 الذي افتتحته معالي وزيرة الاقتصاد عبير عودة برعاية رئيس الوزراء رامي الحمد الله، بمشاركة عدد من الشركات الفلسطينية العاملة في مختلف القطاعات.

وسجل جناح الشركه الذي  نظمته شركتا “Square” للإعلان والمالتيميديا، و”Plan B” في حديقة الاستقلال بمدينة البيرة حضورا بارزا في المعرض واقبال واسع من المئات من المواطنين والزوار الذين امو المعرض على مدار ثلاثة ايام متتالية

حيث قام طاقم متخصص من الشركة باطلاع زوار المعرض على عروض وميزات الشقق السكنية والمحال التجارية التي تقدمها بمشاريعها الواقعة في مختلف انحاء مدينتي رام الله والبيرة ،والرد على كافة استفساراتهم واسئلتهم وتقديم الهدايا لهم.

وأطلقت الشركة عرض خاص بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في مشروع اشبيلية  بأسعار تبدأ من 109 الاف دولار ومطبخ هدية بقيمة 5000 دولار .
من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار، الحاج ربحي الحجة أن هدفهم من المشاركة في المعرض هي إبراز قيمة ومكانة شركة الحجة المتخصصة بالمشاريع الاسكانية والتجارية، وتعريف الناس بنوعية ومواصفات المواد المستخدمة في التشطيب التي وضعتها ضمن مصاف المنتجات العالمية، إضافة إلى التقارب والتعريف بالشركة، كونها شركة فلسطينية بامتياز رائدة في مجالها، وتمتلك الإمكانات والخبرة اللازمة لتقديم شقق فاخرة من النخب الأولى، لتواكب تطلعات وأذواق السوق على اختلافها، وتنافس وتضاهي أحدث المنتجات والأفكار ضمن المجال.

وذكر الحجة  ان بامكان اي مواطن الحصول على  احدى الشقق في مختلف مشاريعنا بدفعة اولى وباقي الدفعات بتقسيط وبدفعات ميسرة مع المالك  مباشرة  بدون الحاجة لوساطة البنوك والمؤسسات المالية.

مشددا الحجة الى ان شركته تواصل مرحلة التطور في عالم العقارات ووصولها التميز والتفوق التي تتمتع بها اليوم ومرحلة التأسيس والعمر الكبير للشركة الذي تجاوز 13 عاما منذ التأسيس.

وتأتي مشاركة الشركة في هذا المعرض، ضمن سلسه المشاركات الدائمه فلسطينيا واقليميا، في عدد من المعارض والمؤتمرات، للترويج للشققها السكنية وتعريف المواطنين بنوعية المواد المستخدمة في التشطيبات ضمن المواصفات العالمية

التعليـــقات