رئيس التحرير: طلعت علوي

رئيس نادي القضاة الفلسطينين يوقع مذكرة تفاهم للتملك في مدينة روابي

الأحد | 29/05/2016 - 11:09 صباحاً
رئيس نادي القضاة الفلسطينين يوقع مذكرة تفاهم للتملك في مدينة روابي

وقع رئيس جمعية نادي القضاة الفلسطيني القاضي الأستاذ عبد الكريم حنون، اليوم، مذكرة تفاهم تتيح للقضاة أعضاء النادي امتلاك شقق سكنية في مدينة روابي بأسعار مناسبة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحديد العلاقة مع المطور للمدينة وتوفير تمويل يتلائم مع طبيعة عمل ودخل القضاة.

وقد جرت مراسم التوقيع في مدينة روابي مع بشار المصري رئيس مجلس إدارة شركة مسار العالمية، بحضور مجموعة من القضاة وأخرى من إدارة الشركة المطورة للمدينة.

وعبر القاضي الأستاذ عبد الكريم حنون عن سعادتهِ بتوقيع هذه المذكرة التي ستتيح إمكانية الحصول على شقة العمر ضمن ظروف سكن مريحة وجميلة وبخصوصية عالية تتناسب ونمط حياة القاضي بدفعات غير مرهقة، مشيرًا إلى تطلعات بمزيد من التعاون مع مدينة روابي مستقبلًا.

وقال المصري إن مدينة روابي تسعى إلى توطيد العلاقة بكافة شرائح المجتمع الفلسطيني وضمها لتكون جزءًا من مجتمع المدينة المتنوع، معتبرًا أن السلك القضائي سيكون من أهم رواد المدينة وقادتها الأوائل المساهمين في التشكيل الحضاري للمدينة.

وأشار المصري إلى أن روابي تعمل على تعزيز الشراكة مع النقابات الفلسطينية المختلفة وذلك في إطار رؤيتها للنهوض بالمجتمع الفلسطيني في المدينة، مضيفًا أنه سيتم التوقيع مع عدة نقابات مهنية هامة في المستقبل القريب.

وقد بدأت المدينة تكتسي بمظاهر الحياة والحركة بعد أن استقر المئات من السكان فيها، بالتزامن مع افتتاح سلسلة من المحال التجارية.

يشار إلى أن مدينة روابي هي أول مدينة فلسطينية نموذجية صُممت وفق بنية تحتية متطورة بشمولية عالية لوسائل الراحة للسكان وضمن منظومة متكاملة من أرقى أنماط السكن والعمل والحياة لتجمع بين التقدم العمراني والطابع الثقافي وكافة متطلبات الحياة العصرية.

بيان صحفي

التعليـــقات