رئيس التحرير: طلعت علوي

الرئيس في زيارة مفاجئة لاستراحة اريحا

الإثنين | 16/05/2016 - 04:22 مساءاً
الرئيس في زيارة مفاجئة لاستراحة اريحا

​في زيارة هامة لأهم المواقع الاستراتيجة لدولة فلسطين " استراحة اريحا " والتي تعد بوابة لكل مواطن وزائر لدولة فلسطين قام السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن حفظة الله يرافقه الطيب عبد الرحيم امين عام ديوان الرئاسة واللواء ماجد فرج مدير جهاز المخابرات العامة بتفقد مرافق استراحة اريحا والإطلاع عن كثب على كامل عمليات البناء والتطوير التي يتم العمل به في الاستراحة والتي تخدم كافة ابناء الشعب الفلسطيني .
هذا وأصدر السيد الرئيس تعليماته اثناء جولته التفقدية بتكملة عملية البناء لباقي المرافق اللازمة و بشكل فوري وبالتنسيق مع دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله والذي يقوم بالإشراف الكامل على عمليات التطوير في المعابر البرية و التجارية في الضفة الغربية وقطاع غزة .

كما وطالب السيد الرئيس بتقديم كامل التسهيلات لأبناء الشعب الفلسطيني خلال شهر رمضان المبارك ولقوافل المعتمرين والتجهيز لاستقبال الاعياد و لموسم الحج القادم وبالتزامن مع انتهاء العام الدراسي الحالي .

وكان في استقبال السيد الرئيس د.صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعطوفة المحافظ ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار , السيد نظمي مهنا مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود , امين سر حركة فتح في منطقة اريحا والأغوار جهاد ابو العسل و مدراء الاجهزة الامنية والمدنية في المعابر والحدود .

من جانبه اكد مدير عام المعابر والحدود بان الادارة تعمل على قدم وساق وضمن توجيهات السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء وتقوم بالتنسيق الكامل واليومي والمباشر مع دولة رئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية حول كافة التفاصيل اليومية للمعابر ولتسهيل حركة الدخول والمغادرة من والى ارض الوطن .

بيان صحفي

التعليـــقات