رئيس التحرير: طلعت علوي

بتمويل من البنك الإسلامي الفلسطيني افتتاح محطة تحلية مياه بئر نادي بيت لاهيا

الأحد | 08/05/2016 - 10:19 صباحاً
بتمويل من البنك الإسلامي الفلسطيني افتتاح محطة تحلية مياه بئر نادي بيت لاهيا

افتتح البنك الإسلامي الفلسطيني وجمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع وبالشراكة مع بلدية بيت لاهيا محطة تحلية مياه بئر نادي بيت لاهيا بسعة 25 كوب.

وجرى الافتتاح في مقر المحطة الكائن في نادي بيت لاهيا الرياضي – منطقة المنشية بمدينة بيت لاهيا بحضور مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم والسيد عماد السعدي مساعد المدير العام لشبكة التوزيع والسيد عزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية والسيد عائد ابو رمضان مدير دائرة الشؤون الادارية، وقد ضم وفد جمعية نطوف المهندس حاتم حسونة رئيس مجلس إدارة الجمعية والمهندس رامي مهاني نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس رامي حسين المدير التنفيذي إلى جانب حضور وفد بلدية بيت لاهيا ممثلاً بالسيد عز الدين الدحنون رئيس البلدية.

وقال السيد بيان قاسم أن تبرع البنك للقيام بهذا المشروع يأتي انطلاقا من رؤيته لتحقيق التنمية المستدامة لا سيما في القطاعات الحيوية والتي يحتاجها الجمهور بشكل كبير كقطاع المياه، منوهاً إلى أن هذا المشروع سيكون باكورة مشاريع مميزة أخرى خلال العام الجاري.

وأكد قاسم اهتمام البنك بمدينة بيت لاهيا وحرصه على التواجد فيها مشيرا إلى قرب افتتاح مكتب جديد للبنك في المدينة بداية الشهر القادم.

واشاد قاسم بجهود جمعية نطوف وبلدية بيت لاهيا في انجاح المشروع منوها إلى ضرورة تكاتف وتضافر الجهود من أجل تقديم الخدمات للمواطنين في كافة انحاء الوطن.
وشكر السيد عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا البنك الاسلامي الفلسطيني على تبرعه السخي و استجابته ومساهمته في حل مشكلة مياه الشرب التي يعاني منها سكان المنطقة في بلدة بيت لاهيا إلى جانب شكره لجمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع لحرصها على تنفيذ المشروع على أكمل وجه.
ومن جهته ثمن م. حاتم حسونة رئيس مجلس إدارة جمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع جهود البنك الاسلامي الفلسطيني وعطاءه السخي ودوره العظيم الذي يبذله لتحقيق التنمية المجتمعية للمساهمة في التخفيف من حدة الأزمات التي يعاني منها سكان القطاع، وأكد حسونة أن الجمعية تطمح أن تحذو كافة المؤسسات الوطنية خطوات البنك الإسلامي الفلسطيني فيما يتعلق بالمسئولية الاجتماعية.

بيان صحفي

التعليـــقات