رئيس التحرير: طلعت علوي

وزارة الإعلام: الاحتلال يكشف عن تطرف "أحلامه" وجنوح استعماره !

الإثنين | 02/05/2016 - 10:56 مساءاً
وزارة الإعلام: الاحتلال يكشف عن تطرف "أحلامه" وجنوح استعماره !

ترى وزارة الإعلام في  نوايا تمرير مشروع قرار في "كنيست" الاحتلال قريبًا، لضم الضفة الغربية إلى "إسرائيل" استمرارًا لعقلية التطرف، التي لا تفهم غير لغة النهب والتوسع واستمرار الاستعمار، ومخالفة إجماع العالم؛ بدفن الاحتلال إلى غير رجعة.

وتؤكد أن تفوهات وأحلام قائد المستعمرين شيلا إلدار المنتمي إلى حزب "الليكود" بحصوله على تعهدات من وزراء ونواب، بسن قانون يشرع ضم الضفة الغربية"، وزعمه أن "أمر الساعة، والظروف الإقليمية والدولية تسمح بذلك". يشبه أحلام إسرائيل في احتلال الوطن العربي وأقاليم في العالم.

وتعتبر الوزارة أن الأصوات المتطرفة في حكومة الاحتلال الداعية إلى ضم الضفة الغربية بصيغ وأشكال مختلفة، ومنها مطالبات ما تسمى بوزيرة العدل الاسرائيلية المتطرفة إيليت شكيد تطبيق القانون الاسرائيلي على المستعمرات المقامة على الاراضي الفلسطينية المحتلة بعد الرابع من حزيران 1967، دليل على عدم إكتفاء إسرائيل وساستها بالتحريض على الشعب الفلسطيني، بل تجاوز كل حدود.

وتحث مجلس الأمن الدولي والاتحاد الأوروبي إلى عدم المرور عن هذه التفوهات، وتجريم كل من يقف خلفها، باعتبارها دليلاً على الإمعان في تحدي إرادة العالم، والتمسك بخيار الاحتلال والاستيطان، وشطب كل جهد يسعى لتحقيق سلام متوازن.

بيان صحفي

التعليـــقات