رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة الاجارة الفلسطينية وغرفة تجارة وصناعة نابلس تبحثان سبل التعاون

الثلاثاء | 26/04/2016 - 09:06 مساءاً
شركة الاجارة الفلسطينية وغرفة تجارة وصناعة نابلس تبحثان سبل التعاون

استقبل رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس في مقر الغرفة وفداً من شركة الاجارة الفلسطينية، وحضر اللقاء المشترك من جانب الغرفة رئيس مجلس ادارتها عمر هاشم، والاعضاء عثمان مصلح وسمير قادري، ومديرها العام عصام ابو زيد، ومسؤول قسم الدراسات والعلاقات العامة خالد مصلح. ومن جانب الشركة رئيس مجلس ادارتها نسيم نور، والمدير العام حسين هبّاب، ومدير التأجير وجدي شاهين ومدير المخاطر يزن نزال.

وجرى في اللقاء بحث آليات وسبل التعاون المشترك بين الجانبين. واكد الجانبان على أهمية العمل بشكل مشترك على البرامج التي تعمل عليها الشركة لخدمة القطاع الخاص والاستفادة منها لتطوير وتنمية المنشآت الاقتصادية. وقد تم في اللقاء مناقشة معمقة حول سبل وآليات التعاون المشترك بين الطرفين، بما في ذلك استعراض لواقع الاقتصاد الوطني ومتطلبات النهوض فيه، حيث تم الاتفاق على عقد ورشة عمل لأعضاء الغرفة للتعريف بخدمات شركة الاجارة الفلسطينية وذلك خلال شهر أيار القادم.

كما اقامت شركة الاجارة الفلسطينية حفل استقبال على شرف وفد الغرفة وزبائنها في منطقة نابلس والشمال، وذلك تكريما للغرفة ولزبائنها المميزين، وذلك برعاية غرفة تجارة وصناعة نابلس.

تجدر الإشارة هنا الى ان شركة الاجارة الفلسطينية ورأسمالها 12 مليون دولار أمريكي، أطلقها صندوق الاستثمار الفلسطيني، بالشراكة مع المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (جدة)، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وتختص الشركة في تقديم منتج التأجير التمويلي للماكنات والمعدات وخطوط الإنتاج للأفراد والشركات والقطاعات الإنتاجية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في السوق الفلسطيني، بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

بيان صحفي

التعليـــقات