رئيس التحرير: طلعت علوي

"الفلسطينية للسيارات" تشارك في رعاية مؤتـمر جمعية أطبــاء الأطفــال العـاشـر

الثلاثاء | 19/04/2016 - 11:58 صباحاً
"الفلسطينية للسيارات" تشارك في رعاية مؤتـمر جمعية أطبــاء الأطفــال العـاشـر

شاركت الشركة الفلسطينية للسيارات في رعاية المؤتمر العاشر لجمعية أطباء الأطفال، والمنعقد في فندق الأويسيز في مدينة أريحا، على مدار يومي 14 و 15 نيسان الجاري.

وجرى إجتماع الهيئة العامة السنوي للجمعية برعاية وحضور وزير الصحة د. جواد عواد، ونقيب الأطباء د. نظام نجيب، ومشاركة المئات من أطباء الأطفال من مختلف المحافظات، تم خلالها إنتخاب هيئة ادارية جديدة برئاسة د. عبد السلام أبو لبدة.
وتأتي رعاية "الفلسطينية للسيارات" للمؤتمر في إطار دعمها وتأكيد حضورها ومشاركتها في أنشطة تخصصية وفعاليات مجتمعية عديدة وفي مجالات مختلفة، إضافة إلى التعريف بوكالات السيارات الحصرية للشركة في فلسطين.
وعلى هامش المؤتمر، تم تنظيم فعالية لـ تجربة قيادة السيارات، شارك خلالها الأطباء في تجربة قيادة سيارات من طرازات مختلفة من هيونداي، وجيب، وفيات، وألفا روميو. وقد لاقت الفعالية إهتمام الأطباء لتضيف إلى المؤتمر أجواءً من المتعة والإثارة.

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات تأسست عام 1996، وهي أحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وهي الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي و مجموعة "فيات كرايسلر" في فلسطين، والتي تضم سيارات جيب، كرايسلر، دودج، رام، فيات، و ألفا روميو.

وتوفر الشركة الفلسطينية للسيارات خدمات رفيعة المستوى لكافة زبائنها عبر مجموعة من المعارض ومراكز الصيانة المجهزة بأحدث التقنيات الرفيعة إضافةً إلى الكوادر البشرية المؤهلة.

بيان صحفي

التعليـــقات