رئيس التحرير: طلعت علوي

الجنيدي للألبان والمواد الغذائية يشارك في معرض غذاؤنا 2016

الثلاثاء | 22/03/2016 - 01:18 مساءاً
الجنيدي للألبان والمواد الغذائية يشارك في معرض غذاؤنا 2016

شاركت شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية في معرض الغذاء الفلسطيني الحادي عشر-غذاؤنا 2016، والذي يُقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله في الفترة ما بين العشرين والثالث والعشرين من شهر آذار الجاري في قاعات متنزه البيرة في محافظة رام الله والبيرة، وبالتعاون مع وزارتي العمل والاقتصاد الوطني.
وتم افتتاح المعرض من قبل رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله، وزار جناح الشركة العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية من محافظات الوطن وأبدوا اعجابهم الشديد بمنتجات الشركة المتنوعة والخدمات التي تقدمها الشركة من خلال إيصال منتج منافس ذو جودة عالية وبطعم مميز ولجميع المستهلكين الفلسطينيين.
يعتبر معرض غذاؤنا من أكبر المعارض الصناعية التخصصية، ويعد قطاع الصناعات الغذائية من أكثر القطاعات تقدماً في فلسطين وتعمل الشركات المتخصصة في هذا القطاع معروفة ترسيخ عنصر الجودة في إنتاجها، وتعتبر شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية من الشركات الرائدة والأولى في صناعات الألبان والمنتجات الغذائية، وهي من اوائل الشركات التي ساهمت أيضاً في تنمية قطاع الثروة الحيوانية والزراعية من خلال إنشائها لأكبر مزارع لتربية الأبقار وإنتاج الحليب الطازج على مستوى فلسطين والأردن الشقيق.
تسعى شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية من خلال طواقمها المتخصصة والمتنوعة على تطوير كل أنظمة الجودة والتصنيع في مصانع الشركة لتقدم بالمستهلك الفلسطيني منتج ذو جودة عالية وخدمة مميزة، والجدير بالذكر ان شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية هي الشركة الأولى والوحدة الحاصلة على شهادة الجودة العالمية الأيزو (ISO 9001:2008) في صناعة منتجات الألبان، بالإضافة إلى شهادة الجودة من مؤسسة المةاصفات والمقاييس الفلسطينية، وشهادة الاشراف الفلسطيني.
وتعتبر شركة الجنيدي من أوائل الشركات المصدرة للخارج، حيث تقوم بتصدير منتجات الألبان والعصائر طويلة الأمد للأردن الشقيق حوالي 12 صنف متنوع من حليب طويل الأمد وعصائر النكتار الطبيعية، حيث أثبتت قدرتها على منافسة المنتجات الخارجية والعالمية وكسب حصة من السوق الخارجي.
وقد تميزت مشاركة شركة الجنيدي في تصميم جناحها والذي أظهر مزارع أبقار ومزارع خضراء بأشجار الفواكهة وبطريقة مبسطة ومبهجة، وساهم في خلق جو من الألفة والسعادة للزوار على حد سواء وبالأخص الأطفال.

©معا 

التعليـــقات