رئيس التحرير: طلعت علوي

كهرباء القدس" تجتاز التدقيق الخارجي وتنجح في تجديد شهادة الايزو

الأحد | 20/03/2016 - 01:54 مساءاً
كهرباء القدس" تجتاز التدقيق الخارجي وتنجح في تجديد شهادة الايزو

حققت شركة كهرباء محافظة القدس، إنجازاً جديداً باجتياز كافة إداراتها مجدداً لعملية التدقيق الخارجي على نظام إدارة الجودة، والتي استحقت على إثرها تجديد شهادة الأيزو 2008-9001، من قبل الجهة المانحة للشهادة Lloyds’ والتي تمثلها في فلسطين شركة ماك .

وهنأ رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الدجاني باسم أعضاء مجلس الإدارة، المدير العام للشركة هشام العمري، ومساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي علي حمودة، وكافة مدراء الإدارات والفروع والمهندسين والعاملين في الشركة، بتجديد الشهادة.

وقال الدجاني إن هذا الإنجاز يؤكد حرصنا والتزامنا في شركة كهرباء القدس، على استيفاء جميع الشروط والمعايير للحصول على شهادة الايزو، من خلال تبني أفضل معايير الجودة في كافة مستويات العمل.

بدوره، قال العمري إن تجديد الشهادة، تأكيد على تحقيق الشركة أعلى معدلات الأداء من خلال تقديم أفضل الخدمات طبقاً للمعايير الدولية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل لتجديد تلك الشهادة، مضيفاً أن هذا النجاح يأتي ضمن سلسلة الانجازات المتواصلة لمنظومة التطوير بالشركة، رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها.

وأشار حمودة إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة جاء نتيجة دعم مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية لجهود  دائرة الجودة والموظفين في مختلف الأقسام والدوائر للارتقاء بالشركة، موضحا أن الهدف الرئيس منها هو الحصول على رضا المشتركين، إضافة إلى أنها وسيلة للتطوير والمراجعة والتوثيق والتحسين والتخطيط والترشيد  وذلك ضمن نظام يحكم أداء العمل في الشركة.

وأشاد فريق التدقيق الخارجي بالإنجازات التي حققتها الشركة خلال السنوات الماضية، من خلال رفع كفاءة النظام الكهربائي، وتقديم الخدمة الكهربائية بالنوعية الجيدة والآمنة والاقتصادية للمشتركين، واستيعاب البرمجيات والتطبيقات الحديثة، والشروع في بناء الشبكات الذكية، واستيعاب تطبيقات ذات علاقة بإدارة الموجودات وتحليل النظام الكهربائي، اضافة الى الإنجازات في مجال التوليد من الطاقة الشمسية ورفع كفاءة مركز التدريب وتحسين وتطوير أدائه، ورفع كفاءة وتطوير الموارد البشرية، بالإضافة الى إنشاء مركز الاتصال والتطوير المستمر له، وتحديث الموقع الالكتروني، واطلاق تطبيق الشركة على الأجهزة التي تعمل بنظام android وحوسبة نظام الجودة.

يذكر أن شركة كهرباء محافظة القدس قد حصلت على الشهادة بداية العام 2010، وما زالت تسير خلال هذه السنوات على نهج الجودة الشاملة والتطوير والتحسين المستمرين في تقديم الخدمة الكهربائية. كما ستعمل الشركة خلال السنة الحالية على البدء بتطبيق متطلبات الإصدار الجديد من المواصفة ISO 9001:2015  للانتقال الى شهادة ISO 9001:2015 مع بداية عام 2017.

©مداد الاقتصادية 

التعليـــقات