رئيس التحرير: طلعت علوي

رئيس اتحاد الغرف التجارية يفتتح الفرع الاول لشركة قطونيل في فلسطين

الأحد | 06/03/2016 - 12:52 مساءاً
رئيس اتحاد الغرف التجارية يفتتح الفرع الاول لشركة قطونيل في فلسطين

أفتتح خليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية ظهر اليوم بمدينة رام الله الفرع الاول لشركة قطونيـل فيجا للملابس القطنية بحضور عدد من المدعوين من الشخصيات الرسمية والأهلية ورجال الاعمال والتجار.
وحيا رزق في كلمة له خلال الافتتاح جميع المستثمرين الفلسطينيين العائدين من الشتات للاستثمار في وطنهم فلسطين وقال ان فلسطين بحاجة الى جميع رجال الاعمال الفلسطينيين ورؤوس الاموال المهاجرة للعودة للاستثمار في فلسطين لبناء دولة فلسطين وفتح السوق الفلسطيني وتنمية قدراته خاصة وان نواجه الاحتلال الذي لا يزال جاثماً على صدورنا منذ اكثر من 65 عاماً بشتى الوسائل والإمكانيات القليلة للصمود على هذه الارض.
وقال رزق ان السوق الفلسطيني بحاجة كبيرة الى مثل تلك المشاريع وخاصة الاسثمار في منتجات وسلع تتمتع بجودة ومواصفات صحية عاليـة بالنسبة للاستخدام وتكون في متناول الجميع ، وان هذه المنتجات المصرية القطنية التي تتمتع بسمعة وجودة عاليـة في الاسواق العربية والشرق اوسطية وحتى العالميـة مثالاً كبيراً وحي على اثبات ان الصناعات العربية ايضا مطلوبة وتفوق صناعات عالميـة وتنافس منتجات عالميـة كبيرة ونحن بحاجة لها في الاسواق الفلسطينية خاصة انهاه تتميز ايضاً بأسعار معتدلة ومقبولة .
وثمن رزق سعي شركة قطونيـل فيجا في فلسطين الوكيل الوحيد لقطونيل فيجا في جمهورية مصر العربية الى توفير هذا المنتج المميز في الاسواق الفلسطينية .
وعبر عضو مجلس ادارة الشركة هيثم بعيرات عن تقديره لكل الحضور وقال ان شركة قطونيل فيجا التي سعىت الى تأمين هذا المنتج القطني المميز وخاصة من جمهورية مصر العربية والتي تتمتع بسمعة وجودة عاليـة تتميز بنعومة تؤهله للاستخدام في صناعة المنسوجات العالية الجودة.
واشار بعيرات الى خاصية الملابس القطنية والايجابيات الصحية على الجسم خاصة وان الملابس القطنية تستخدم الألياف القطنية في صناعة كافة الملبوسات من ملابس داخلية وخارجية، وجوارب وشراشف، وهي الأفضل لجلد الانسان وخاصة الطفل كونها ناعمة على بشرته ولا تسبب له الحكة أو الحساسية، وتحافظ على درجة الجسم وتمتص العرق، وهي متينة وتؤمن للطفل الحركة بسهولة ومرونة وراح وتقر الجسم من الامراض الجلدية .
وقال بعيرات أن قطونيل فيجا في فلسطين ستقوم بتوفير كافة المنتجات من الملابس القطنية من انتاج قطونيل من خلال فروعها ووكلاء لها في كافة المحافظات في جميع الاسواق الفلسطينية في اقرب وقت .

©شبكة فلسطين الاخبارية 

التعليـــقات