رئيس التحرير: طلعت علوي

"الإسلامي الفلسطيني" يجري سحبا على حسابات التوفير

الأربعاء | 02/03/2016 - 12:53 مساءاً
"الإسلامي الفلسطيني" يجري سحبا على حسابات التوفير

الثاني منذ بداية العامأجرى البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم الثلاثاء السحب الثاني ضمن حملة ادخارك امانك التي تستهدف مكافأة أصحاب حسابات التوفير الذين قرروا الادخار مع البنك، وتم السحب على اثنى عشر جائزة نقدية قيمة كل منها 500 دولار أمريكي فاز بها أصحاب حسابات التوفير على أن يتم السحب في الشهر القادم على جائزة كبرى قيمتها 40 ألف دولار أمريكي. 

وحضر السحب الذي عقد في فرع البنك بمدينة رفح مدير منطقة المحافظات الجنوبية السيد عزيز حماد وعدد من كبار التجار والمودعين وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة.
وفي كلمته التي ألقاها في بداية الاحتفال قال حماد أن البنك الإسلامي الفلسطيني يولي اهتماما خاصا بمدينة رفح، كاشفا عن قرب افتتاح مكتب جديد للبنك في منطقة تل السلطان من شأنه تسهيل وصول الجمهور إلى الخدمات التي يقدمها البنك.
وأضاف حماد أن البنك يعمل على الانتشار والتوسع المدروس في الخدمات والفروع بما يتلاءم مع احتياجات الجمهور ويضمن جودة الخدمة المقدمة له، منوها إلى أن البنك الإسلامي الفلسطيني حاليا يعد أكبر شبكة مصرفية إسلامية في فلسطين، ويسعى حثيثاً للمحافظة على هذا الترتيب.
ولفت حماد إلى أن البنك يحقق نمواً مضطرداً في أرباحه ونتائجه المالية مما يعكس ثقة المتعاملين معه، مؤكدا أن ذلك يضع التزاما قويا على البنك يتمثل في استمرار التطوير في المنتجات والخدمات.

بيان صحفي

التعليـــقات