رئيس التحرير: طلعت علوي

معرض SGI 2016 حطم كل الأرقام مرة اخري

الثلاثاء | 09/02/2016 - 08:49 صباحاً
معرض SGI 2016 حطم كل الأرقام مرة اخري

اسدل الستار علي "معرض الشرق الأوسط للوحات و التصميمات الاعلانية 2016 ",المعرض الاضخم من نوعه علي مستوي المنطقة بمركز دبي التجاري بإنجاز كبير حيث عجت ارض المعرض لمدة 3 أيام بالكثير من النشاطات في أجواء مثيرة .

شمل المعرض عدد متنوع من المعدات و البرمجيات لكل الاعمال المتعلقه بلافتات , الطباعة الرقمية و تشطيب الشمع و لأول مرة قسم المعرض الي اجنحة : جناح الطباعة علي النسيج و التطريز علي القماش , التشطيب , الشاشات الرقمية و ايضاٌ الطباعة الرقمية و قطاع التجزئة .

نجح المعرض في استقطاب اكثر من 13.000 زائر اشادوا بالمعرض فضلاٌ عن 400 جهة مشاركة عرضت منتجات جديدة الي جانب الاهتمام بمختلف التطبيقات التي تم استعراضها . جناح الطباعة علي الحرير و النسيج كان اكثر جوانب المعرض تفاعلاٌ ليس فقط بحكم انه يلبى جانب من جوانب الطباعة و انما بمساهمته في وضع بصمة في جانب التصميم الداخلي كحلول سواء كانت حلول شخصية وفردية أو المدى القصير .

كان واضحاٌ بجلاء في معرض "الشرق الأوسط للوحات و التصميمات الاعلانية 2016" حرص مقدمي خدمه الطباعة باهتمامهم بجانب البيئة حيث لفتت انتباه الزائرين عدد من الأجهزة المعروضة القابله لاعادة التدوير و الصديقه للبيئة مثل طابعات "UV-LED" و "لايتكس " مذيب للاشعة فوق البنفسجية نظراٌ لقلة لتأثيرها علي البيئة .

يقول شريف رحمن، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس": " نحن سعداء للغاية باستضافة الابتكارات التي جلبت حلول برمجية الاحدث و الاكثر تطوراٌ لمنطقة الشرق الأوسط و خارجها , حيث ساهمنا في جعل مقدمي خدمات الطباعة ان يكونوا ملمين باحدث التقنيات في المجال مما مكنهم لتطوير تطبيقاتهم و ازدهار أعمالهم " .


لقد كان معرض هذا العام أهمية لمعرض "اكسبو2020" في دبي الذي بدات اشراقاته تظهر في الدولة و خارجها ,سوف شهدت الاعمال التجارية ازدهاراٌ لمختلف تطبيقات اللافتات خصوصاٌ مع الابداع الذي يحيط ليس فقط ببيئة اعمال اليوم و لكن ايضاٌ للفعاليات المستقبلية . الي جانب التكنولوجيا النقية مكنت الأجواء الرائعة في المعرض جميع المشاركين في السوق للتواصل و التحاور و التعلم من بعضهم البعض و بالتالي انتجت تلك الأجواء معايير عالية في قطاع صناعة الطباعة برمتها .

بيان صحفي

التعليـــقات