رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الإسلامي العربي يطلق برنامج التوفير الجديد "الأسرة السعيدة"

الثلاثاء | 02/02/2016 - 02:55 مساءاً
البنك الإسلامي العربي يطلق برنامج التوفير الجديد "الأسرة السعيدة"


أطلق البنك الإسلامي العربي برنامج التوفير الجديد " الأسرة السعيدة " ليكون واحداً من برامج التوفير المتميزة لدى البنك، والتي من خلالها يتيح البنك لأكبر عدد من عملائه فرص الفوز بالعديد من الجوائز القيمة ويشجعهم على التوفير. حيث أصبحت هدايا البنك موزعة على هدايا يومية في برنامج توفير العمرة،أسبوعية في برنامج توفير جواهر، شهرية في برنامج توفير الزواج، ربع سنوية في برنامج توفير الأسرة السعيدة، نصف سنوية في برنامج وفر وتملك، وسنوية في برنامج توفير الحج.

وصرح السيد سامي صعيدي المدير العام للبنك " اننا نعتز بخدمة كافة عملائنا ونحن ملتزمون بتوفير تجربة مصرفية متميزة لكل منهم من خلال تقديم حلول تناسب جميع احتياجاتهم، وجاء برنامج "الأسرة السعيدة" في سياق هذه الاستراتيجية، كما أضاف أن حزمة برامج التوفير المتكاملة التي تلبي احتياجات أساسية للأسرة من عمرة وذهب وزواج وسيارة وسكن وحج تأتي في إطار تقديم البنك منتجات وخدمات وجوائز مصممة بعناية لتلبية طموحات العملاء ولتتماشى مع نمط حياتهم. وأضاف أن البنك يسعى بشكل متواصل لتقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى المستويات التي تهدف إلى رضى العملاء وكسب ثقتهم بالبنك.

وأوضح السيد أحمد سرطاوي  مدير دائرة التخطيط والدراسات أن برنامج توفير "الأسرة السعيدة " يقدم 4 سيارت سنوياً، سيارتين اوبل كورسا وسيارتين فورد فيستا 2016  يتم السحب على واحدة منها كل3  شهور وللدخول على السحب يجب الإشتراك بهذا البرنامج وايداع مبلغ 200 دولار او اكثر في الحساب وكل 200 دولار تضاف للرصيد تحصل على فرصة جديدة.

بيان صحفي 

التعليـــقات