رئيس التحرير: طلعت علوي

الإسلامي الفلسطيني يتبرع بسيارة لمؤسسة الشهداء والجرحى

الثلاثاء | 02/02/2016 - 09:27 صباحاً
الإسلامي الفلسطيني يتبرع بسيارة لمؤسسة الشهداء والجرحى

قدم البنك الإسلامي الفلسطيني تبرعاً لمؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى كمساهمة منه في دعم نشاطات وفعاليات المؤسسة، وهو عبارة عن سيارة بقيمة 20 ألف دولار أمريكي، حيث سيسهل هذا التبرع القيام بالعديد من المهمات وتسهيل حركة القائمين على المؤسسة وخدمة المستفيدين منها.

وضم وفد البنك كلاً من السيد عزيز حمَّاد مدير منطقة المحافظات الجنوبية وعدد من مدراء الفروع وكان في استقبالهم السيد محمد النحال (أبو جودة) مدير مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى في قطاع غزة وعدد من كبار الموظفين.

وأشاد عزيز حمَّاد بالدور الكبير الذي تبذله المؤسسة في خدمة عوائل الشهداء والأسرى وبجهود طواقمها في توفير ما تحتاجه هذه الشريحة، ومحاولاتهم المستمرة في تقديم أفضل الامتيازات والخدمات لهم، منوهاً إلى العدد الكبير الذي تمثله هذه الشريحة في مجتمعنا.

وعبر حمَّاد عن اعتزازه بالشراكة التي تجمع البنك مع المؤسسة، مؤكداً حرص البنك على تقديم أفضل الامتيازات والتسهيلات للمستفيدين من مؤسسة أسر الشهداء والجرحى، معتبراً ذلك التزاماًقوياً تجاه الوطن وأبنائه.

وقال حمَّاد أن مساهمة البنك اليوم تأتي تقديراً لجهود المؤسسة ومحاولة لدعمها لتطوير أدائها حتى تتمكن من خدمة عوائل الشهداء والجرحى ودعم صمودهم.

وحث حماد كافة المؤسسات الوطنية وشركات القطاع الخاص لدعم مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى لما تقوم به من دور ريادي ومهم في المجتمع.
من جهته شكر محمد النحال مدير المؤسسة في قطاع غزة البنك الإسلامي الفلسطيني على التبرع الكريم الذي قدمه، مشيدا بالعلاقة التي جمعت البنك مع المؤسسة على مدار السنوات الماضية.

وأكد النحال استعداد المؤسسة لتقديم كل الخدمات الممكنة للمستفيدين من ابناء شعبنا وتحدي الظروف والمعيقات من اجل الوقوف إلى جانبهم وتقديم الأفضل لهم.

بيان صحفي

التعليـــقات