رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك فلسطين ينظم لقاءً لسيدات الرياديات من غزة والضفة مع الريادية الفلسطينية لمى بزاري

السبت | 16/01/2016 - 06:06 مساءاً
بنك فلسطين ينظم لقاءً لسيدات الرياديات من غزة والضفة مع الريادية الفلسطينية لمى بزاري

نظم بنك فلسطين  لقاء تعريفياً للسيداتالرياديات في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة مع الريادية الفلسطينية المغتربة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمى بزاري، الحائزة علىالمرتبة 25 من قبل مجلة "فوربيس" كواحدة من أفضل سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، وهيالرئيسةالتنفيذيةوالمؤسسة لـ إن ستايل الدولية (InternationalNstyle) المتخصصة في مستلزمات التجميل والعناية الشخصية.

وجرى تنظيم اللقاء مؤخراً في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين في مدينة رام الله بالتواصل عبر الاتصال المرئي(الفيديو كنفرنس) مع مبنى الإدارة العامة بمدينة غزة.

وشارك في هذا اللقاء ما يزيد عن 20 سيدة فلسطينية ريادية يعملن في مجالات متنوعة منتصميم الأزياء والتطريز والمجوهرات، ومواد التجميل. حيث هدف اللقاء الى التشبيك بين السيدة لمى والسيدات الرياديات من أجل مساعدتهن في ترويج أعمالهن في دولة الامارات حيث سيساهم هذا العمل بشكل كبير بإعطاء دفعة ايجابية لمشاريع الريادية الفلسطينية، والاستفادة من التجارب الفريدة لقصص النجاح والمشاريع التي أبرزت نجاحاً لافتاً حول العالم.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء انسجاماً مع رؤية البنك بتمكين المرأة الفلسطينية، وفتح آفاقها لعلاقات اقتصادية متكاملة مع الخارج، والتشبيك مع المؤسسات والأفراد أصحاب الخبرة، ومن تمكنوا من تحقيق قصص نجاح متميزة في فلسطين والمنطقة العربية والعالم، وهو ما سينعكس مستقبلاً على تطور إدارة النساء الفلسطينيات لمشاريعهن، ومقدرتهن على تسويق منتجاتهن وترويجها في أسواق أكثر اتساعاً داخل الوطن وخارجه.

بيان صحفي

التعليـــقات