رئيس التحرير: طلعت علوي

"النبالي والفارس" للعقارات تطلق حملة "ما بدها تفكير .. قسط وتملك"

السبت | 09/01/2016 - 10:34 مساءاً
"النبالي والفارس" للعقارات تطلق حملة "ما بدها تفكير .. قسط وتملك"

أطلقت شركة النبالي والفارس للعقارات حملة جديدة للتقسيط المباشر من قبل المواطنين الراغبين بشراء الشقق والتملك في مشاريع الشركة المختلفة والموزعة في أماكن متعدده في محافظة رام الله والبيرة بعنوان (ما بدها تفكير .. قسط وتملك950$ شهريا)

وحول الحملة قال المهندس خالد الفارس المدير العام للشركة أن النبالي والفارس درست احتياجات المواطن الفلسطيني وحاجة السوق الى توفير خدمات تمليك الشقق السكنية بنظام التقسيط المباشر الميسر الذي يتناسب مع دخل الاسرة الفلسطينية حيث أن حملة (ما بدها تفكير .. قسط وتمتلك) تعتمد على البيع المباشر بقسط شهري مريح جدا يبدأ بدفعة شهرية مقدارها 950$ .

وأضاف الفارس أن الشركته تنحاز باستمرار لصالح المواطن الفلسطيني وتراعي مختلف الاذواق والامكانيات "لذلك نحن مستمرون باطلاق الحملات والتشجيع على التمليك بدل الايجار وهي سياسة الشركة الواضحة منذ نشأتها".

من جانبه تحدث المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس عن مميزات الحملة الجديدة المتعددة وهي الاشتراك بحملة بدل المفتاح مفتاحين وهي حملة أطلقتها الشركة بداية نوفمبر الماضي حيث توفر الحملة امكانية الفوز بسيارة كيا سيراتو لمن يتملك شقة من النبالي والفارس للعقارات، إضافة الى مميزات مواقع ومساحات الشقق النختلفة.

يذكر أن شركة النبالي والفارس تعد من أهم وأكبر الشركات العقارية الفلسطينية وتعتمد سياسة التمليك  والبيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر بين الشركة والمواطنين بهدف تسهيل عملية التمليك، ولدى الشركة العديد من المشاريع أهمها المجمع التجاري 2 ومشروع سكاي تورز ومشروع الفلل الاندلسية بالاضافة الى المشاريع الجديدة التي تم طرحها وهي اربيل وطرابلس وقصر بابل.

بيان صحفي

التعليـــقات