رئيس التحرير: طلعت علوي

"البنك العربي" يوقع اتفاقية تعاون مع "ترست" العالمية للتأمين لتوفير خدمات تأمينية لمعتمديه

الإثنين | 04/01/2016 - 10:52 صباحاً
"البنك العربي" يوقع اتفاقية تعاون مع "ترست" العالمية للتأمين لتوفير خدمات تأمينية لمعتمديه

قام البنك العربي مؤخراً بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة ترست العالمية للتأمين - فلسطين لتقديم خدمات تأمينية وادخارية حصرياً لمعتمديه والتي تساعدهم على الادخار وتوفير الحماية التأمينية لعائلاتهم، وذلك تماشياً مع توجهات البنك الاستراتيجية بتنويع الخدمات المقدمة إلى معتمديه وتوفير حلول مالية لهم.

وتضم البرامج التأمينية الجديدة ثلاثة برامج تأمين حياة ادخارية وهي «حصاد العمر» برنامج تخطيط مالي للتقاعد والذي يوفر حماية تأمينية بالإضافة إلى راتب شهري عند التقاعد، «حتى ينجحوا» برنامج التعليم الادخاري الذي يمكن الآباء من الادخار لمصاريف تعليم أبنائهم، إضافة لتوفير الحماية التأمينية، «بالك مرتاح» برنامج تأميني مميز يوفر الحماية التأمينية والادخار لمواجهة أية أعباء مالية، هذا إضافة إلى برنامجي «تأمين السفر» و»تأمين المركبات» بأسعار مميزة وتسهيلات في الدفع.

بدوره، صرّح جمال حوراني مدير منطقة فلسطين – البنك العربي: «يأتي هذا التعاون تأكيداً لاهتمام والتزام البنك العربي بتقديم أحدث البرامج ذات القيمة المضافة والتي تتعدى الخدمات البنكية المباشرة، بحيث تُعد برامج التأمين الجديدة والتي تُطرح من خلال شركة ترست العالمية للتأمين من أفضل الخدمات والبرامج وأكثرها تطوراً في السوق المحلي».

وأضاف حوراني: «نعتز بتعاوننا هذا مع شركة ترست العالمية للتأمين والتي تُعتبر من أهم مجموعات التأمين وإعادة التأمين في المنطقة، بهدف توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تهُم معتمدينا الكرام على اختلاف وتنوع احتياجاتهم التأمينية». كذلك عبر أنور الشنطي مدير عام شركة ترست العالمية للتأمين - فلسطين عن سعادته بالشراكة مع مؤسسة مالية عريقة مثل البنك العربي، مؤكداً عزم الشركة على خدمة معتمدي البنك بتوفير منتجات تأمينية رائدة وبأسعار تفضيلية. 

©الايام

التعليـــقات