رئيس التحرير: طلعت علوي

جولة لمحافظ سلطة النقد في بيت لحم افتتح ورشة تدريبية حول نظام المعلومات الائتمانية

الثلاثاء | 29/12/2015 - 03:54 مساءاً
جولة لمحافظ سلطة النقد في بيت لحم افتتح ورشة تدريبية حول نظام المعلومات الائتمانية

قام  محافظ سلطة النقد الفلسطينية  عزام الشوا، بجولة موسعة في مدينة بيت لحم، بدأها بزيارة محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، حيث تباحثا في عدة قضايا اقتصادية تتعلق بالوضع الفلسطيني الراهن وسبل التخفيف عن المواطنين.

ثم افتتح ورشة تدريبية حول إطلاق النسخة المطورة من نظام المعلومات الائتمانية (النسخة الرابعة)، بمشاركة مجموعة من موظفي المصارف من محافظات الجنوب وذلك في فندق الشيبرد.

ثم زار السيد المحافظ بلدية بيت لحم حيث التقى بنائب رئيس البلدية المهندس عصام جحا ومدير البلدية طوني مرقص، وقدم التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، وتم تبادل الحديث في الشأن الفلسطيني وأبرز المعيقات التي تواجه المواطنين خاصة في مدينة بيت لحم.
كما عقد المحافظ الشوا لقاء في الغرفة التجارية مع أعضاء مجلس الإدارة ولقاء آخر مع الصرافين العاملين في محافظة بيت لحم للاطلاع على أوضاعهم والاستماع إلى ملاحظاتهم وتعزيز التواصل معهم باعتبارهم شركاء في القطاع المصرفي في فلسطين، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المهندس خالد الدرعلي ونقيب الصرافين في بيت لحم السيد ماهر أبو عيطة.

وقام السيد الشوا بزيارة جامعة بيت لحم حيث كان في استقباله الاخ الدكتور بيتر براي النائب الأعلى لرئيس الجامعة والدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي للرئيس والأخ ستيفن توهي نائب الرئيس لشؤون التطوير والدكتور فادي قطان عميد كلية إدارة الأعمال، وتم تقديم الشكر لهم على علاقتهم الطيبة وتواصلهم المستمر مع سلطة النقد خاصة في مجال التوعية المالية والمصرفية.

بيان صحفي 

التعليـــقات