رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة الحجة تعلن البدء في مشروع "البراء" بمدينة البيرة

الأحد | 27/12/2015 - 10:38 صباحاً
شركة الحجة تعلن البدء في مشروع "البراء" بمدينة البيرة

البيرة: اعلنت شركة الحجة للعقار والاستثمار عن بدء العمل في اسكان " البراء "، بجانب مشتل قلقيلية بالقرب من شارع القدس بمدينة البيرة .
حيث يتمتع المشروع الذي يبعد عن شارع القدس 30 متر، باطلالة جميلة وموقع هاديء للسكن، ويتوفر فيه كافة الخدمات المميزة من مصاعد حديثة، تدفئة مركزية، بالاضافة لمواقف سيارات خاصة لكل شقة، ناهيك عن انظمة المراقبة والحماية والتحكم عن بعد .

ويتكون المشروع الواقع على شارعين من خمس طوابق، يضم 8 شقة سكنية وشقتين دوبلكس تترواح مساحة الواحدة منها بين 144-194 متر مربع، ورووف واحد ، و6 محلات تجارية واسعة، وتحتوي الشقة على 3 غرف و3 حمامات، وصالون، ومطبخ، وغرفة معيشة، وبلكونة .

ومن جانبه قال مدير عام الشركة ربحي الحجة :" ان بامكان اي مواطن الحصول على احدى الشقق في الاسكان بدفعة اولى وباقي الدفعات بتقسيط وبدفعات ميسرة مع المالك مباشرة بدون الحاجة لوساطة البنوك والمؤسسات المالية سواءاً مشطبة او عظم وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية .

وأضاف الحجة ان الشركة أخذت على عاتقها مواكبة أحدث المواصفات وتقديم أفضل التشطيبات في مشاريعها الإسكانية، وتحقيقاً لذلك قامت في الفترة الاخيرة بتوقيع عدة اتفاقيات تعاون وشراكة استراتيجية مع كبرى الشركات الإسبانية والتركية العالمية اضافة الى المحليةالفلسطينية لتوريد أجود أنواع مواد التشطيبات وأكثرها تطوراً.

واشار الحجة الى ان عملية تصميم الاسكان وبنائه قد تمت على يد نخبة محلية فلسطينية من الكفاءات الهندسية والاستشارية والعملية ، ذات الباع والخبرة الطويلة في هذا المجال.

وذكر الحجة ان شركتة التي تأسست عام 2002 أنشأت مجموعة من المشاريع المتميزة الجاهزة وقيد الانشاء في مدينتي رام الله والبيرة، وتخطط لاقامة مجموعة جديدة من المشاريع في المستقبل القريب.

بيان صحفي

التعليـــقات