رئيس التحرير: طلعت علوي

محافظ سلطة النقد عزام الشوا يلتقي سعادة السفير التونسي الحبيب بن فرحة

الخميس | 24/12/2015 - 11:39 صباحاً
محافظ سلطة النقد عزام الشوا يلتقي سعادة السفير التونسي الحبيب بن فرحة

التقى محافظ سلطة النقد الفلسطينية معالي السيد عزام الشوا، في مكتبه برام الله، سعادة سفير جمهورية تونس لدى دولـة فلسطين الحبيب بن فرحة. وهنأ السفير بن فرحة السيد الشوا بمناسبة توليه منصب محافظ سلطة النقد الشهر الماضي، متمنياً له التقدم والنجاح لما فيه مصلحة الشعب والاقتصاد الفلسطيني، مؤكداً على موقف تونس الدائم وهو موقف شعبي لتقديم كل الدعم للشعب الفلسطيني الشقيق، والاستعداد للتعاون مع سلطة النقد وتبادل التجارب والخبرات معها.

وأشاد السيد الشوا بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط فلسطين بتونس، التي قدمت الغالي والنفيس من أجل القضية الفلسطينية، واختلط على أرضها الطيبة الدم الفلسطيني بالدم التونسي، دفاعاً عن العروبة والقضايا القومية، مشيراً إلى أن تونس لم تتوان لحظة واحدة في تقديم الدعم لشقيقتها فلسطين في مختلف المحافل والمجالات، من أجل نيل حريتها وإنجاز الاستقلال الوطني.

وثمن الشوا العلاقة الإيجابية التي تربط سلطة النقد الفلسطينية بالبنك المركزي التونسي، والتعاون القائم بينهما، معرباً عن أمله في أن تشهد هذه العلاقة تطوراً إضافياً في مجالات العمل المصرفي المركزي وخاصة فيما يتعلق بالسياسة النقدية والرقابة المصرفية.

بيان صحفي 

التعليـــقات