رئيس التحرير: طلعت علوي

"الإسلامي الفلسطيني" يقدم دعما لمدارس الأقصى

الثلاثاء | 22/12/2015 - 01:28 مساءاً
"الإسلامي الفلسطيني" يقدم دعما لمدارس الأقصى

زار وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني مدارس ورياض الأقصى في حارة السعدية في البلدة القديمة في القدس والتقى مع رئيس وأعضاء مجلس إدارتها للإطلاع على المدرسة وسير العمل بها وتقديم الدعم والاسناد اللازمين لها.

ومثل البنك كل من السيد بيان قاسم المدير العام للبنك ومساعده لشبكة التوزيع السيد عماد السعدي وقاما بتقديم دعم نقدي للمؤسسة للمساهمة في تطويرها وتعزيز البيئة التعليمية للطلاب بما يتلائم مع احتياجاتهم.

وأكد قاسم اهتمام البنك بدعم المدينة المقدسة ومؤسساتها وأن ذلك يأتي ضمن سياسة البنك الرامية للتواجد في كل محافظات الوطن لتقديم المساعدة والخدمات التي يحتاجها الجمهور.

واعتبر قاسم مساهمة البنك جانبا مهما من المسئولية الاجتماعية التي تقع على كاهله تجاه وطنه ومجتمعه، مؤكدا أن كل مبلغ يدفع هو استثمار حقيقي في الانسان الذي يعتبر حجر الأساس لبناء الكون.

وكشف قاسم عن استعداد البنك خلال العام القادم، لتقديم منتجات وخدمات وحملات مصرفية جديدة ومميزة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، من أجل تلبية احتياجات الجمهور وتقديم الخدمات التي يستحقونها.

ومن جهته قال مصطفى ابو زهرة عضو مجلس أمناء مدارس ورياض الأقصى "إنه لشرف كبير أن نستقبل ممثلين عن البنك الإسلامي الفلسطيني حيث نأمل من البنك وباقي المؤسسات دعم هذه المدارس التي هي في قلب المسجد الأقصى المبارك على اعتبار طلابها مرابطون ومتعلمون".

هذا وأشاد وفد البنك بمدارس الأقصى وطلابها، وبالتطور الذي شهدته خلال السنوات الماضية، وبالطواقم التدريسية والإدارية المشرفة على العمل، مؤكدين أن البنك الإسلامي الفلسطيني ومجلس إدارته فخورين بكل النماذج الفلسطينية المؤثرة التي تخدم المجتمع.

بيان صحفي 

التعليـــقات