رئيس التحرير: طلعت علوي

مدير عام البنك الإسلامي العربي في زيارة لمحافظ محافظة طولكرم

الأحد | 20/12/2015 - 11:22 صباحاً
مدير عام البنك الإسلامي العربي في زيارة لمحافظ محافظة طولكرم


قام السيد سامي صعيدي مدير عام البنك الإسلامي العربي بزيارة محافظ محافظة طولكرم عطوفة السيد عصام أبو بكر في مقر المحافظة في طولكرم .

وجاءت زيارة المدير العام بهدف التباحث مع عطوفة المحافظ فيما يخص خطط المحافظة لجذب وتشجيع الإستثمارات المحلية والخارجية وتطوير كافة القطاعات الإقتصادية، وأهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز وتيرة التنمية والذي ساهم في ظل الأوضاع السياسية الراهنة في إبداع أنماط خاصة من التنمية والصمود في ظل الأزمات.

هذا وقد قدم السيد المدير العام عرضاً لبرامج البنك المصرفية المختلفة في التمويل للأفراد والمشاريع الصغيرة والشركات الكبيرة ولبرامج التوفير المختلفة، وثمن دور واهتمام المحافظ في الشأن الإقتصادي والتنموي للمحافظة.

وبدوره رحب عطوفة السيد عصام أبو بكر بالسيد سامي صعيدي وعبر عن فخره بالعلاقة التي تجمع المحافظة مع البنك الإسلامي العربي ، وقدم شكره للسيد صعيدي على اهتمامه وزيارته للمحافظة والجهود المجتمعية التي يقدمها البنك لمؤسسات المجتمع المحلي والمساهمة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام، وأضاف أبو بكر أن من أهم المساعي التي يصبو إليها هو ضمان استمرارية العجلة الإقتصادية في المحافظة والعمل على تحسين وتطوير الإستثمارات التي تعد أساس التطور الإقتصادي والحضاري والأمني.

بيان صحفي 

التعليـــقات