رئيس التحرير: طلعت علوي

بمناسبة يوم المعلم العالمي "الإسلامي الفلسطيني" يكرم المعلمين في قباطية

الثلاثاء | 15/12/2015 - 03:24 مساءاً
بمناسبة يوم المعلم العالمي "الإسلامي الفلسطيني" يكرم المعلمين في قباطية

كرم البنك الإسلامي الفلسطيني معلمي مدرسة ذكور رابا الثانوية والمعلمين المتقاعدين وأوائل الطلبة في المدرسة بمناسبة يوم المعلم العالمي.
وحضر الاحتفال مدير فرع البنك في جنين السيد مصطفى حبايبة وكل من نائب مدير مديرية التربية والتعليم في قباطية السيد فواز رواجبهورئيس قسم التعليم العام في المديرية السيد عبد اللطيف عثامنةوالسيد عمر عبد الرحمن رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية ومدير المدرسة السيد إياد البزور إلى جانب مدراء ومديرات مدارس رابا والطلاب وأولياء أمورهم.

وهنأ حبايبة المعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي، مؤكداً أن البنك يعتبرهم الأساس في بناء المجتمع وأن دورهم يستحق التبجيل والتقدير.
وقال حبايبة أن البنك يسعى من خلال البرامج المختلفة التي يقدمها لتسهيل حياة المعلمين وتلبية احتياجاتهم حتى يتمكنوا من أداء عملهم بسهولة ويسر، مشيراً إلى اعتزاز البنك وفخره بالعلاقة القوية والمتينة التي تجمعه مع شريحة المعلمين.

وأشار حبايبة إلى إطلاق البنك العديد من المبادرات المجتمعية تجاه قطاع التعليم في محاولة منه لتحسين البيئة التعليمية، مشيداً بالجهد الكبير الذي تبذله وزارة التربية والتعليم والمديريات التابعة لها على طريق بناء جيل صاعد يستطيع تحمل المسئولية وقادر على الابتكار والابداع.
كما توجه حبايبة بالشكر الجزيل للمعلمين المتقاعدين على ما بذلوه طوال عملهم من جهد آتى ثماره اليوم، مؤكداً لهم أن المجتمع لازال بحاجة إلى خبراتهم وتجاربهم الكبيرة، داعيا اياهم إلى الاستمرار في العطاء.


كما تقدم بالتهنئة للطلاب المتفوقين ولذويهم وحث الطلاب على الاستمرار في الجد والاجتهاد ليبقوا منارة للعلم وحتى يتمكن من تحمل المسئولية بكفاءة وفاعلية في المستقبل.

من جهته شكر السيد فواز رواجبه نائب مدير مديرية التربية والتعليم في قباطيةالبنك الإسلامي الفلسطيني على ما وصفها باللفتة المهمة والانسانية تجاه المعلمين وذات أثر بارز في نفوسهم.

بيان صحفي

التعليـــقات