رئيس التحرير: طلعت علوي

"إمداد"تستعرض مبادراتها الخضراء خلال "مهرجانالشتاء فيدبي"

السبت | 12/12/2015 - 09:05 صباحاً
"إمداد"تستعرض مبادراتها الخضراء خلال "مهرجانالشتاء فيدبي"

أكّدت"إمداد"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة لإدارة المرافق والبيئة في دول مجلس التعاون الخليجي، مشاركتها بصفة الراعي الرسمي لشباك التذاكرفي فعاليات "مهرجان الشتاء في دبي" الذي سيقامفي الفترة من 17إلى 19ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتعتزم "إمداد"خلال الحدث تسليط الضوء علىنشاطاتهاالبيئية المنضوية تحت مظلةمبادرة "بيئتي"، إحدى أبرز مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تنظّمها الشركة.

وتنظّم "إمداد" برنامجاً تثقيفياً وتعليمياً مخصّصاً للأطفال في المهرجان والذي سيتمحور حول شخصية "خضور"، وهي شخصية كرتونية مرحة علىشكل ورقة شجرةخضراء، حيثسيقوم "خضور" بتقديم عرض حي على المسرح الرئيسي في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً على مدار الأيام الثلاثة للحدث، بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من الألعاب الحية والترفيهية الهادفة إلى تثقيف الأطفال حول كيفية المساهمة الفاعلة فيالحفاظ على الموارد الطبيعية. وسيتخلّل الفعالية أيضاً عدداً منالنشاطات والمسابقات الترفيهية وتوزيع الجوائز والهدايا القيّمة.

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد": " نحن سعداء بأن نكون جزءًا من احتفالات دورة العام من "مهرجان الشتاء فيدبي" الذي يعد واحداً من أكثر الفعاليات المرتقبةفي موسم الأعياد. ونحن على ثقةبأن هذا الحدث الرائدسيشكّلفرصةًممتازةً لتعريف الزوّار من مختلف أنحاء الدولة علىشخصيّة "خضور"،تماشياً مع جهودنا الحثيثةلرفع مستوى الوعي بين أوساط الأطفال حول أهمالقضايا البيئيةوذلك ضمن أجواء تجمع بين المرح والفائدة في الوقت نفسه، حيثنتطلّع من خلالالألعاب التفاعلية مع "خضور"إلى المساعدة فيإثراء معرفةالأطفال وزيادةاهتمامهم بالحفاظ على البيئة وإعادة تدوير النفايات."

وسيتجول "خضور" في "مهرجان الشتاء في دبي" لمقابلة الأطفال وتسليط الضوء على أهمية إعادة التدوير ودعم المساعيالعالمية المبذولة لحماية البيئة. وتعد الشخصية الكرتونية"خضور" عنصراً أساسيًا في برنامج "بيئتي" الذي تنتهجه "إمداد" في إطار مسؤوليتها الاجتماعية والذي تم إطلاقه في العام 2009 لزيادة الوعي بين الأطفالحولالقضايا البيئية الرئيسية التي تواجه العالموأهمية فصل النفايات. ويهدف هذاالبرنامج إلى نشر الثقافة البيئية بين أوساط 30,000طالب وطالبة تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 6 أعوام في دولة الإمارات.

ويُذكر أن هذه الدورة الرابعة من "مهرجان الشتاء في دبي"الذي يعتبر أضخم فعالية مخصّصة للاحتفال بموسم الأعياد في دولة الإمارات. وسيضم جدول أعمال الفعالية مجموعةً من الأنشطة والعروض الاحتفائية مثل إضاءة شجرة الميلاد وعروضالتمثيلالإيمائي وحلبة التزلّج على الجليد وغيرها. وستستضيف دورة العام من الحدث أيضاًعدداً من الجهات العارضة والمطاعملتقديم أحدث المنتجاتوالخدمات والمأكولات أمام الزوّار.

بيان صحفي 

التعليـــقات