رئيس التحرير: طلعت علوي

الحمد الله يستقبل رئيس مجلس الولايات الألمانية

الثلاثاء | 08/12/2015 - 08:34 مساءاً
الحمد الله يستقبل رئيس مجلس الولايات الألمانية

 استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، رئيس مجلس الولايات الألمانية ستانيسلاف تيليتش، اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، بحضور ممثل ألمانيا لدى فلسطين بيتير بيرفيرث، حيث أطلعه على أخر التطورات السياسية والاقتصادية، ومستجدات القضية الفلسطينية.

ورحب الحمد الله بالضيف على زيارته لفلسطين، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس، مثمنا الدعم الألماني المستمر لفلسطين، خاصة لقطاعات التعليم والصحة والمياه، والعديد من المشاريع الحيوية والبنى التحتية، بالإضافة إلى دعم اللاجئين الفلسطينيين عبر الاونروا.

وجدد رئيس الوزراء تأكيده على أن استمرار إسرائيل بعدم الالتزام بالاتفاقيات الموقعة مع السلطة الفلسطينية، واستمرارها بسياسة الاستيطان، والانتهاكات بحق المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، يقضي على حل الدولتين، ويقوض فرص السلام الحقيقي بين الطرفين.

وشدد الحمد الله على ضرورة وجود أفق سياسي واضح على الصعيد الدولي من اجل التوصل لإقامة الدولة الفلسطينية، مشيرا إلى أن الاستثمار في فلسطين هو استثمار في السلام والاستقرار في المنطقة برمتها.

وأوضح الحمد الله أن القيادة مستمرة في مساعيها من خلال المجتمع الدولي لتوفير حماية دولة لأبناء الشعب الفلسطيني، ومن اجل رفع الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ثمانية أعوام.

بيان صحفي 

التعليـــقات