رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة ربحي الحجة تُطلق عرض الشّتاء " بهمش .. انت بتستاهل "

الثلاثاء | 08/12/2015 - 08:04 مساءاً
شركة ربحي الحجة تُطلق عرض الشّتاء " بهمش .. انت بتستاهل "

رام الله : في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة وتسهيلاً على المواطن الفلسطيني لامتلاك شقة العمر، أطلقت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار عرض الشتاء الجديد بتسهيلات كبيرة وفترة سداد تصل حتى 84 شهر دون فوائد او بنوك.

وتُتيححملة"حلمك أكيد..مفتاحك بالايد"لكل شخص امتلاك شقة سكنيةمع تشطيب سوبر ديلوكسوفترة سداد ميسّرة تصل الى سبع سنوات، بالإضافة الى ذلك يحصل كل مُشْترٍ على ديكورات فخمة تلبي جميع الاذواقهديةً من الشركة لزبائنها الكراموتقديراً منها لهم.

من جانبه أكد المدير العام للشركةالسيد ربحي الحجة أن مشاريعوإسكانات الشركة ذات اطلالة خلابة وتتمتع بتصاميم عصرية وحرفية متميزة تلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيها، وتسعى الشركة لإدخال مواصفات الرفاهية من خلال توفيرحدائق واسعة في مشاريعها للتنزه والاستمتاع وخلق بيئة آمنة للأطفال، وأشار الى ان التشطيبات في المشاريع تتم بأحدث المواصفات العالمية.

وعبّر الحجةعن سعادته وفخره بإطلاق مشاريع جديدةفي محافظة رام الله والبيرة، معتبرا أن المصداقية والتميز في العمل انعكس على أداء الشركة وحجز تذكرة العبور إلى قلوب المواطنين وثقتهم، مشدداً– في الوقت ذاته على ان شركته تواصل مرحلة التطوير في عالم العقارات بهدف الوصول إلى أعلى مراتب التميز والتفوق التي تطمح لها خدمةً للوطن والمواطن الفلسطيني، ومساهمةً في الرقي الاقتصادي المنشود.

وذكر الحجة ان شركته التي تأسست عام 2002 أنشأت مجموعة من المشاريع المتميزة الجاهزة وقيد الانشاء في مدينتي رام الله والبيرة، وتخطط لإقامة مجموعة جديدة من المشاريع في المستقبل القريب.

بيان صحفي

التعليـــقات