رئيس التحرير: طلعت علوي

تعيين السيد عيسى الباشا قائما بأعمال المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني

الإثنين | 07/12/2015 - 01:26 مساءاً
تعيين السيد عيسى الباشا قائما بأعمال المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني

 أعلن البنك التجاري الفلسطيني عن تعيين السيد  عيسى الباشا نائب المدير العام و قائما بأعمال المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني، و الباشا من مواليد عام  1965،  يحمل درجة الماجستير من جامعة بيرزيت في ادارة الاعمال  ويتمتع بخبرة مصرفية عالية حيث شغل عدة مناصب  منها :عمل في شركة سابا و شركاهم /السعودية ، شركة مراكز الاعمال التجارية /عمان ،البنك العربي- فروع فلسطين بالاضافة الى عمله في بنك الاسكان للتجارة والتمويل .

و يأتي تعيين الباشا بهذا المنصب، ايمانا من البنك بأن الترقيات تأتي من الداخل خاصة في ظل وجود فريق عمل متكامل يتمتع بدرجة كبيرة من الوفاق والالتحام.

و اكد الباشا ان المرحلة القادمة ستشهد  استكمالا لمسيرة النجاح، و المضي قدما بالخطة الاستراتيجية التي وضعها البنك نصب عينيه لرفع قاعدة رأس المال، و متابعة عملية التوسع والانتشار في كافة المناطق الجغرافية و تعزيز الهوية المصرفية الفلسطينية. 

يذكر ان البنك التجاري الفلسطيني تأسس في العام 1992 من قبل عدد من رجال الاعمال الفلسطينيين الذين شعروا بالحاجة الماسة لمؤسسة مصرفية تساعد وتدعم ولادة الاقتصاد الفلسطيني، و بدأ البنك مزاولة أعماله المصرفية من خلال  ستة فروع منتشرة في الضفة وغزة .

بيان صحفي

التعليـــقات