رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الاسلامي العربي ينفذ برنامجاً تدريبياً لطلبة جامعة النجاح الوطنية في نابلس

الإثنين | 07/12/2015 - 01:24 مساءاً
البنك الاسلامي العربي ينفذ برنامجاً تدريبياً لطلبة جامعة النجاح الوطنية في نابلس

 نفذ البنك الاسلامي العربي, برنامجاً تدريبياً في مقر جامعة النجاح الوطنية في نابلس, تحت عنوان:  " الرواد في الصيرفة الاسلامية " لطلبة الجامعة. وقد حضر الدورة 30 طالبا وطالبة من كلية الاقتصاد والعلوم الادارية وذلك لما لتخصصاتهم من علاقة مباشرة مع العمل المصرفي .

وقد قامت دائرة التدريب في البنك الاسلامي العربي بتنفيذ البرنامج من خلال مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، و كانت مدة البرنامج 48 ساعة تدريبية موزعة على 8 لقاءات ، حيث احتوى على عدة مواضيع في العمل المصرفي والصيرفة الاسلامية والمهارات السلوكية.
وحضر حفل تخريج المشاركين , كل من : د. عدنان ملحم نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية ، و د. عامر الهموز مدير مركز التدريب العملي في جامعة النجاح الوطنية، فيما مثل البنك السيد نظام الزامل مدير تنمية المطلوبات والفروع والسيد راتب عطياني مدير دائرة التدريب والسيد أحمد سرطاوي مدير دائرة التخطيط والدراسات.

ورحب الدكتور عدنان ملحم بالحضور، ونقل تحيات القائم باعمال رئيس الجامعة د. ماهر النتشه مشيدا بالتعاون الكبير مع البنك الاسلامي العربي ودوره الريادي في المجتمع ، واشار ان الجامعة تبذل الجهود لدمج الطلبة مع التدريبات العملية خلال وجودهم على مقاعد الدراسة، مؤكدا على اهمية عقد هذه الدورة المتخصصة في الصيرفة الاسلامية.

وتحدث السيد راتب عطياني مدير التدريب في البنك عن مدى أهمية عقد مثل هذه الدورات لطلاب الجامعات, في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك للجامعات التي تشكل صفوة المجتمع وتحتضن ابناء شعبنا وتخرج الكوادر المتعلمة للنهوض بالوطن. وبين ان البرنامج يأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للبنك لجسر الهوة لطلبة الجامعات بين التعليم الاكاديمي وسوق العمل من خلال تزويدهم بالمعلومات والخبرات والتدريب الذي يساهم في اعدادهم للانخراط في سوق العمل بعد تخرجهم. مشيدا بدور جامعة النجاح الوطنية في توفير ما يلزم الطلبة وسعيها الدائم لتطويرهم وتأهيلهم.

ومن جهته، صرح السيد نظام الزامل مدير تنمية المطلوبات والفروع, أن البنك الاسلامي العربي يسعى الى تقديم مختلف الخدمات المصرفية المتميزة للجمهور التي تلبي احتياجاته وتواكب التطورات التكنولوجية المصرفية ، اضافة الى مساهمته الاجتماعية  بشتى الطرق والمجالات ومنها الجامعات.

بيان صحفي

التعليـــقات