رئيس التحرير: طلعت علوي

’رويال جت‘ و’سي إف إم إنترناشيونال‘تحتفلان بالشراكة المتميزة بينهما على مدى 12 عاماً

الإثنين | 07/12/2015 - 09:21 صباحاً
’رويال جت‘ و’سي إف إم إنترناشيونال‘تحتفلان بالشراكة المتميزة بينهما على مدى 12 عاماً

 احتفلت ’رويال جت‘، شركة الطيران الخاص الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، و’سي إف إم إنترناشيونال‘، الشركة العالمية الرائدة في تزويد محركات الطائرات، بإنجاز متميز وخاص تمثّل في تحليق أسطول طائراتها من طراز ’بوينغ بزنس جت‘ المزودة بمحركات CFM56-7B لمدة 150 ألف ساعة طيران.

وحصلت ’رويال جت‘ على أول طائراتها المزودة بمحركات ’سي إف إم‘ في عام 2003؛ وتعتبر اليوم أكبر الشركات العالمية المشغلة لطائرات ’بوينغ بزنس جت‘ مع أسطول مكون من 12 طائرة، سبع طائرات من طراز بوينغ بزنس جت (تعمل ست منها حالياً، فيما يتوقع تشغيل الطائرة السابعة في الربع الثالث من عام 2016)، وطائرتين بومباردييه جلوبال 5000، وطائرتين بومباردييه ليرجت، وطائرة جلف ستريم جي 300.  وتحافظ ’رويال جت‘ على معدلات استخدام عالية لطائراتها المخصصة بكبار الشخصيات، لتسجل أكثر من 1200 ساعة طيران سنوياً مع أسطولها المعزز بمحركات ’سي إف إم‘.


وقال جان بول إيبانجا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ’سي إف إم إنترناشيونال‘: "يشرفني التواجد هنا اليوم للاحتفال بهذا الإنجاز المهم مع ’رويال جت‘. نجحنا سوياً بتطوير شراكة متميزة بين الطرفين على مدى السنوات الـ 12 السابقة، ونحن مسرورون بنجاحهم المستمر في مجال الرحلات الجوية المخصصة لكبار الشخصيات. لقد أنجز الفريق عملاً استثنائياً في الحفاظ على المستوى الرفيع للأسطول، ويعد ذلك بمثابة دليل واضح على تركيزهم على الالتزام بمعايير خدمات ’رويال جت‘ من حيث السلامة والموثوقية للعملاء. ونحن فخورون بكوننا جزءاً من هذا الفريق".

وتعتبر ’سي إف إم‘ المزود المعتمد الوحيد لكافة محركات الطائرات من طراز ’بوينغ 737‘ منذ عام 1981، بما في ذلك طائرات ’بوينغ بزنس جت‘. وبشكل عام، حققت أساطيل الطائرات المزودة بمحركات CFM56-7B من طراز ’بوينغ 737-600/-700/-800/-900/-900 إي آر/- ’بوينغ بزنس جت‘، 262 مليون ساعة طيران مع نحو 300 شركة تشغيل حول العالم. وحافظ المحرك على معدل اعتمادية بنسبة 99.98 بالمئة، ويتمتع بواحد من أفضل الأوقات المسجلة في القطاع.
- انتهى–

معلومات حول "رويال جت"

"رويال جت" شركة عالمية متخصصة في مجال الطيران الخاص ذي الفخامة المتناهية ومقرها الرئيس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهي شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، ويشغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس الوزراء الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة.  وتعتبر رويال جت عضواً في جمعية الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال، وعضوا في إن بي أي أي، وميد لينك. وافتتحت شركة «رويال جت» في أكتوبر 2013 قاعدة للعمليات الثابتة في سيشيل وذلك بالشراكة مع طيران سيشيل.

وحصلت رويال جت على جائزة "أفضل شركة طيران خاص في منطقة الشرق الأوسط " للسنة الثامنة على التوالي ضمن جوائز سوق السفر العالمي 2015، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

بيان صحفي

التعليـــقات