رئيس التحرير: طلعت علوي

"الإسلامي الفلسطيني" يرعى حفل تخرج بجامعة الأزهر

الإثنين | 07/12/2015 - 09:18 صباحاً
"الإسلامي الفلسطيني" يرعى حفل تخرج بجامعة الأزهر

احتفلت كلية طب الأسنان في جامعة الأزهر بغزة بتخريج الفوج الرابع من طلبتها للعام 2015 برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني خلال حفل كبير عقد مؤخرابمدينة غزة.

وحضر الحفل ممثلا عن البنك الإسلامي الفلسطيني، السيد صائب سمور نائب المدير العام والسيد عزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية وعدد من مدراء الفروع ونوابهم، كما حضر الاحتفال أعضاء مجلس أمناء جامعة الأزهر والطواقم الإدارية والتدريسية بالجامعة إلى جانب أولياء أمور الخريجين والخريجات.

وبارك السيد صائب سمور نائب المدير العام في كلمته التي ألقاها خلال الحفل للخريجين والخريجات تخرجهم، داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة من أجل تحقيق نجاح مماثل في الحياة العملية التي تنتظرهم، مؤكدا ثقة البنك العالية بهم وبقدراتهم.

وشكر سمور مجلس أمناء الجامعة ورئاستها وكافة الطواقم التدريسية والإدارية على الدور الكبير الذي بذلوه ويبذلونه من اجل بناء جيل قادر على بناء الوطن، كما توجه بعميق شكره وتبريكاته لعائلات الخريجين والخريجات مشيدا بعطائهم وسعيهم الدائم من أجل تقديم الأفضل لأبنائهم.

واعتبر سمور ان دعم البنك للفعاليات الاجتماعية المختلفة يأتي من قناعة البنك أن مساهماته تأتي استثمارا في المجتمع، مشيرا إلى أن البنك يولي رعاية خاصة للنشاطات التعليمية لإيمانه العميق بأن لا رفعة لأي أمة بدون الاهتمام والاعتناء بطلابها، وعلمائها، ومؤسساتها التعليمية.

من جهتها توجهت جامعة الأزهر بالشكر الجزيل للبنك الإسلامي الفلسطيني على رعايته لحفل التخرج، وعلى مساندته الدائمة للفعاليات الوطنية والتعليمية في فلسطين، وأكدوا على متانة العلاقة التي تجمع الجامعة مع البنك.

وتخلل الحفل فقرات فنية تراثية وتم اختتامه بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وتقديم شهادات الشكر والتقدير لمن ساهموا في انجاح الحفل كما تم التقاط الصور التذكارية للخريجين وذويهم.

بيان صحفي

 

التعليـــقات